AR_General_300X600.jpg
Please reload

التحليل الفنى للعملة الرقمية البيتكوين BTC/USD والزخم أضعف لتخطى حاجز ال 9000 دولار

February 14, 2018

لليوم الثالث على التوالى تحاول فيها العملة الرقمية الاولى فى العالم البيتكوين BTC/USD تخطى حاجز ال 9000 دولار ولكن لا تجد العملة محفزات أقوى لتحقيق المزيد. حيث لاتزال المخاوف والضغط الحكومى مستمر وهو ما دفع شركات العملات الرقمية فى بريطانيا لعمل منظمة رقابة محلية تشترك فيها سبع شركات للتشفير داخل المملكة المتحدة. وتعليقا على ذلك قال البنك المركزى الاوروبى أنه لا يعنيه البتكوين وغير مسؤول عن تنظيمه.

وكنا نتوقع أن تعيد بيتكوين اختبار أدنى مستوياتها بعد تراجعها من خط الاتجاه. ولكن لم يتمكن المضاربون من الانخفاض دون مستوى ال ٨٠٠٠ دولار.  وفي الوقت الحالي، من المرجح أن يواجه السعر مقاومة عند خط الاتجاه الهابط وفوقه، عند فترة المتوسط المتحرك الأسية البالغة ٢٠ يومًا. ونتوقع أن تكون مستويات ٨٦٠٠ إلى ٩٤٠٠ دولار اختبارًا حقيقيًا للمضاربين على الصعود.
 

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول البيتكوين - اضغط هنا

 

فإذا نجحوا في الخروج من هذه المنطقة، فقد يحدث ارتفاع سريع إلى ١٢٠٠٠ دولار، حيث سيواجه مرة أخرى مقاومة من فترة المتوسط المتحرك البسيط البالغة ٥٠ يومًا وخط المقاومة للقناة الهبوطية. وماذا لو فشل سعر بيتكوين مقابل الدولار BTC/USD في تجاوز مستوى ٩٥٠٠ دولار وتراجع مرة أخرى؟

في هذه الحالة، يجب على المتداولين الانتظار، ومقاومة الرغبة في الشراء عند مستويات أدنى لأنه إذا انخفض السعر إلى ما دون ٧٨٠٠ دولار، فقد نشهد انخفاضًا إلى ٧٠٠٠ دولار. ونحن دائمًا ما نقدم كلًا من السيناريوهات الصاعدة والهبوطية لأن المتداولين يجب أن يكونوا على بينة مما يمكن توقعه في كلتا الحالتين. وسيكون من غير المسؤول توفير المستويات في مجرى أحداث واحد فقط.

توصية تداول على البيتكوين BTC/USD: يمكن للمتداولين انتظار تجاوز السعر لمستوى ٩٥٠٠ دولار للشراء. وينبغي وضع حد إيقاف الخسارة للتداول عند ٧٨٠٠ دولار. ويتمثل هدف الربح في تحرك السعر إلى ١٢٠٠٠ دولار.

 

 

 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload