AR_General_300X600.jpg
Please reload

الإمارات تمنح أول رخصة لتداول العملات الرقمية في الشرق الأوسط

February 20, 2018

 

حصلت شركة “ريجال آر إيه م.د.م.س” التابعة ل “regal assets” المتخصصة في استثمارات الذهب على ترخيص من مركز دبي للسلع المتعددة لتجارة العملات الرقمية لتصبح بذلك أول شركة في منطقة الشرق الأوسط تدخل هذا المجال.

هذا وسيسمح القرار للشركة بتخزين البيتكوين، إثريوم و غيرها من العملات الرقمية في مقرها الذي يقع في برج الماس في دبي.

و قالت الشركة في بيان لها ان هذه الخزينة لن تكون متصلة بشبكة الإنترنت، وان جميع الاجهزة المادية مؤمنة بالكامل لقيمتها السوقية ضد السرقة والقرصنة والكوارث الطبيعية.

وقال أحمد بن سليم رئيس مجلس إدارة شركة “ريجال آر إيه م.د.م.س” في البيان: “خطة النمو الاستراتيجي طويلة الأجل لشركتنا ستتمحور حول استخدام التكنولوجيا و الابتكار لجذب الأسواق و الصناعات و العملاء الجدد. واضاف “ان اعلان اليوم يجسد هذا النهج”.

 

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول العملات الرقمية - اضغط هنا

 

و من جانبه قال تايلر جالاغر، الرئيس التنفيذي لشركة “regal assets” إن المستثمرين في العملات الرقمية “مترددون” في تخزين كميات كبيرة من العملات في محافظ الإنترنت و منصات التداول بسبب خطر القرصنة و البرمجيات الخبيثة و أضاف : “لقد قمنا بتطوير طريقة آمنة للاستثمار في بيتكوين، إثريوم وغيرها من العملات الرقمية “.

و يأتي هذا القرار في خضم التحذيرات المتزايدة في جميع أنحاء العالم حول مخاطر الاستثمار في العملات الرقمية، التي لا تزال إلى حد كبير خارج الشبكة التنظيمية.

و تزايدت حوادث القرصنة مؤخرا و التي مست بعض المنصات العالمية مثل حادثة قرصنة منصة تداول العملات الرقمية “Coincheck” اليابانية خلال الأسابيع الماضية و التي تعد أكبر عملية قرصنة في تاريخ العملات الرقمية حيث تم سرقة حوالي 530 مليون دولار من عملة “NEM”.

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload