AR_General_300X600.jpg

التحليل الفنى للعملة الرقمية البيتكوين BTC/USD بعد المكاسب الاخيرة


بعد فشلها في وقف ارتفاع شعبية العملات الرقمية اتجهت البنوك المركزيةلتمويل حملات مكافحة العملات الرقمية. ولن تؤدي هذه الخطوة إلا إلى تقليل الثقة في البنوك المركزية وتشجيع المستثمرين الجدد للدخول في عالم العملات الرقمية. وفي الوقت نفسه، فإن الحكومة الفنزويلية تخطط لإطلاق عملة رقميةجديدة تسمى “بترو”. ومن المفترض أن تكون كل عملة جديدة مدعومة ببرميل واحد من النفط. ومع ذلك، هناك سؤال كبير حول مصداقية البنك المركزي الذي يصدر عملة “بترو”. ويعتقد المحللون أن البترو على الأرجح لن تحقق النتائج المتوقعة في نهاية المطاف.

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول البيتكوين - اضغط هنا

ومن ناحية أخرى، تواصل بيتكوين جذب استثمارات كبيرة. فبعد الانهيار الأخير، هناك تقارير عن قيام أحد المتداولين بشراء حوالي ٤٠٠ مليون دولار من بيتكوين بين التاسع من فبراير والثاني عشر من فبراير. والناس يتحولون تدريجيًا إلى اتجاهٍ إيجابي نحو بيتكوين مرة أخرى. حيث يعتقد “روبرت هيرجافيك” من برنامج “شارك تانك” أن بيتكوين سوف تتجاوز أعلى مستوى حققته في منتصف ديسمبر عام ٢٠١٧ والذي بلغ حوالي ٢٠٠٠٠ دولار في المدى القصير.

نظرة فنية لسعر بيتكوين مقابل الدولار BTC/USD :

إن المتداولين الذين يتابعوننا يعقدون صفقات طويلة تمت إثارتها في الخامس عشر من فبراير. وكنا قد أوصينا بحجز ٥٠ في المئة من الأرباح في فترة المتوسط المتحرك البسيط البالغة ٥٠ يومًا، ومن المفترض أن يكون معظم المتداولين قد باعوا عندما ارتفع سعر بتكوين إلى أعلى مستوى خلال اليوم ليصل إلى ١١٣٤٨,٩٩ دولار في الثامن عشر من فبراير.

كذلك كنا قد أوصينا برفع حدود إيقاف الخسارة على الصفقات المتبقية إلى مستويات المناسب. وبما أن كل متداول لديه استراتيجية تداول مختلفة، فإننا لم نقدم أي مستوى محدد لإيقاف الخسارة. ويتم تداول سعر بيتكوين مقابل الدولار BTC/USD داخل قناة صعودية. وطالما أنه يتداول فوق خط دعم القناة، فإنه يمكن أن يصل إلى مستويات ١٢٠٠٠ دولار.

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول البيتكوين - اضغط هنا

وفي حالة حدوث هبوط، سيكون خط الدعم للقناة الصعودية وفترة المتوسط المتحرك الأسية البالغة ٢٠ يومًا بمثابة دعم قوي. فإذا لم يصمد هذان المستويان، فقد ينخفض السعر إلى ٨٤٠٠ دولار. لذلك، يجب على المتداولين الذين لا يزالون محتفظين بصفقات بنسبة ٥٠٪ أن يحافظوا على حد إيقاف الخسارة عند ٩٨٠٠ دولار. ونحن لم نوصي بإغلاق الصفقة الكاملة لأن سعر بيتكوين سيصبح إيجابيًا بمجرد أن يستمر فوق القناة الهابطة.

#تداولالبيتكوين #أسعارالبيتكوين #تداولالعملاتالرقمية