AR_General_300X600.jpg
Please reload

أول صراف آلي لعملة "بيتكوين" الرقمية في الإمارات

March 11, 2018

عاونت شركة متخصصة في حلول قنوات الاتصالات المتعددة، مع شركة تداول عملات مشفرة في الإمارات، لتوفير أول جهاز صراف آلي للعملة الرقمية بيتكوين Bitcoin.

بحسب موقع "arabian business " المعني بالاقتصاد، أعلنت شركة "إن سي ار" المتخصصة في حلول قنوات الاتصالات المتعددة عن تعاونها مع "كوين هاب" CoinHub ، وهي شركة تداول عملات مشفرة في الإمارات، لتوفير أول جهاز صراف آلي للعملة الرقمية بيتكوين Bitcoin، لتتيح للمستخدمين سحب نقود من حسابات عملات مشفرة لديهم في جهاز الصراف الآلي.
 

 

 

ويتم إنجاز التعاملات بالعملة المشفرة ببساطة وكأنها أي إجراء اعتيادي بجهاز الصراف الآلي، ولإتمام عمليات السحب يمكن الاعتماد على بطاقة أو إجراء سحب من حساب "كوين هاب"، وبمجرد تسجيل الدخول يمكن للزبون أن يعانين حسابه في "كوين هاب" والحسابات المرتبطة الأخرى ثم تحديد المحفظة التي يراد السحب منها.

 

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول البيتكوين - اضغط هنا
 

وستتيح حلول "CxBanking" من شركة "إن سي أر" للمستخدمين في دولة الإمارات سهولة الوصول إلى أموالهم من عملة البيتكوين.

وقال بانيكوس ديميترياديس، نائب الرئيس للخدمات المهنية في شركة "إن سي أر" للخدمات المالية "يعد هذا الحل المبتكر محلياً مثال آخر حول مساهمة شركة "إن سي آر"، الشركة الرائدة في أجهزة الصراف الآلي وحلول الدفع في دولة الإمارات، واستثمارها في الابتكار وجعل تفاعل كل مستخدم مع مصرفه استثنائيًا.

وتسمح الصرافات الآلية للمستخدم عادة بمقايضة وحدات بيتكوين بمبالغ نقدية أو إيداع أموال لشراء مزيد من العملة الإلكترونية عن طريق تحويل النقود من حافظة إلكترونية على هواتفهم الذكية وإليها.

 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload