AR_General_300X600.jpg

الابتكارات المتعلقة بالعملات الرقمية تجتمع بمنتدى البلوكتشين العالمي في دبي خلال شهر ابريل القادم


منتدى البلوكشين في دبي يعود مجدداً في نيسان / أبريل القادم

سيستضيف منتدى البلوكشين العالمي في هذا العام، الذي يعقد على مدار يومين في دبي، والذي سيشارك به موقع عرب بت، وفرة من الابتكارات التي تعطي لمحة عن مستقبل التمويل. ومن المقرر أن تعمل تكنولوجيا الإنترنت من الجيل التالي على تحويل دبي كمدينة لأنها تهدف إلى أن تكون أول مدينة ترتكز على البلوكشين بحلول عام 2020.

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول العملات الرقمية - اضغط هنا

الابتكارات المتعلقة بالعملات الرقمية تجتمع بمنتدى البلوكتشين العالمي في دبي

خلال منتدى البلوكشين العالمية (WBF) الذي سيعقد من 16 إلى 17 نيسان / أبريل في دبي، سيجتمع العديد من الأفراد والشركات في منطقة الخليج لمناقشة تكنولوجيا البلوكشين والعملات الرقمية. وتأمل دبي أن تكون شركة رائدة في مجال عالم البلوكشين في جميع أنحاء العالم، وبحلول عام 2020 سوف تحاول أن تكون أول حكومة تعمل بتكنولوجيا البلوكشين. كما سيستضيف الحدث هذا العام مجموعة من عمليات دعم العملات الأولية (ICOs) للمهتمين باقتصاد العملات الأولية ونموذج التمويل الجماعي الثوري. بالإضافة إلى ذلك، سيحتوي منتدى البلوكشين العالمي عدداً كبيراً من المتحدثين من دبي والعالم أجمع.

ويشمل ذلك مدير دائرة الجرائم الإلكترونية وقسم التحقيقات الجنائية بمقر شرطة دبي، العقيد سعيد محمد الهاجري، الرئيس التنفيذي للشؤون الاستراتيجية في دائرة التنمية الاقتصادية، محمد شلال السعدي، ود.نوح رافورد، من مؤسسة Dubai Future، ونيكي نيوتن، المؤسس المشارك لشركة Bitoasis Ola Oudin، وفانيسا غريليت، من Consensys، وهاري ياه من Barry Financial، والعديد من الضيوف المميزين.

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول العملات الرقمية - اضغط هنا

تحتضن دبي التكنولوجيات الجديدة بشكل سريع جداً أكثر من أي مدينة أخرى

سيكون لهذا الحدث العديد من المعارض التي تتميز بالتكنولوجيات المبتكرة مثل البيتكوين والعملات الرقمية ومبيعات العملات الرقمية الأولية. وسيستضيف الحدث مجموعة كبيرة من إعلانات عمليات دعم العملات الأولية التي ستقدم لمحة عن نموذج التمويل الجماعي المعروف وبعض الشركات الناشئة التي تنتج أفكاراً تهدف إلى ابتكار التمويل والعديد من مفاهيم الأعمال الأخرى. وتحدث موقع عرب بت مع إدارة المنتدى، حيث عبّر موي ليفن عن حماسه للمشاركة بمنتدى البلوكشين العالمي الثالث في دبي. فقال:

“هذا هو العام الثالث الذي نقيم فيه هذا الحدث في دبي – ويستمر المجتمع المحلي في النمو، وهناك المزيد والمزيد من المستثمرين التقليديين يخرجون من تلك الأعمال التقليدية بشكل غير متوقع.” وأوضح: “ما نراه في منطقة الخليج بأكملها هو طلب كبير على المزيد من المعلومات، كما هو الحال في تقاليد المنطقة. فهم يعتنقون تقنيات جديدة أسرع من أي بلد آخر، ويخلقون أنظمة لدعم الشركات الجديدة للدخول في هذا الفضاء”

ويمكن شراء تذاكر الحدث الخاص بالبلوكشين في دبي اليوم والذي يوفر إمكانية الوصول إلى المؤتمر الذي يستمر لمدة يومين وتقديم الطعام والاستراحات والوصول إلى قاعة المتحدث والمعارض، وسيحصل كل زائر على جدول المؤتمر. وعلى ما يبدو لا يريد سكان الشرق الأوسط وجميع أنحاء العالم أن يفوتوا هذا المؤتمر الذي يهدف إلى إعطاء المشاركين الموارد التعليمية لفهم اقتصاد العملات الرقيمة الناشئ هذا.

#البلوكشين #دبي #العملاتالرقمية