AR_General_300X600.jpg
Please reload

التحاليل التقني والفني لزوج الدولار الأمريكي/الين الياباني- 26 مارس 2018

 

التحليل التقني لزوج الدولار الأمريكي/الين الياباني- 26 مارس 2018

تقدم الدولار الأمريكي في البداية مقابل الين الياباني يوم الجمعة، ووصل نحو مستوى الدعم السابق. ولكننا وجدنا المقاومة هناك وتحولنا وشكلنا ما يشبه الشهاب. اتقد بأننا إن قمنا بالإختراق ما دون قاع الشمعة، فإن ذلك من المفترض أن يرسل هذا السوق للأسفل أكثر، وربما حتى المستوى 101. سوف يكون هذا متأثراً بالكلام الصادر من الصين والولايات المتحدة، حيث أننا حالياً نراقب حرب تجارية تحاول التشكل. إن سادت أجواء هادئة خلال نهاية الأسبوع، عندها أعتقد بأن السوق على الأرجح أن يخترق فوق قمة نطاق الجمعة، والي سوف يكون مؤشر تصاعدي ومن الممكن أن يرسل هذا السوق نحو المقبض 10&. إن ازدادت حدة التصريحات بشأن الحرب التجارية، فإن هذا السوق قد يخترق نحو الأسفل. قد يكون من الصعب قياس هذه الأمور، ولذلك افتتاحية اليوم سوف تكون هامة.

 

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول أزواج العملات - اضغط هنا

 

الدولار مقابل الين يقترب من الهدف الأول – تحليل - 26-03-2018

يحافظ زوج الدولار مقابل الين على ثباته دون مستوى 105.54، ليبقى الضغط السلبي قائماً للفترة القادمة، حيث ينتظم السعر داخل قناة هابطة يتواجد هدفها الرئيسي التالي عند 103.20.

من هنا، فإننا نرجح استمرار سيطرة الاتجاه الهابط خلال الجلسات القادمة بدعم من الضغط السلبي الذي يشكّله المتوسط المتحرك 50، مع الأخذ بعين الاعتبار أن اختراق مستويات 105.54 ثم 106.15 سيوقف الانخفاض المتوقع ويدفع السعر لبدء محاولات تعافي على المدى اللحظي.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 103.80 والمقاومة 105.54

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload