AR_General_300X600.jpg
Please reload

موقع ياهو الياباني يخطط لإطلاق منصة تداول للعملات الرقمية في عام 2019

March 26, 2018

 

يخطط موقع الياهو الياباني لإطلاق منصة تداول للعملات الرقمية خاصة به في 2019، وذلك وفقاً لتقارير وسائل الإعلام المحلية Nikkei Asian Review.

ووفقاً لتقرير Nikkei Asian، سوف تأخذ شركة الانترنت يابانية ما نسبته 40% من أسهم منصة BitARG في طوكيو الشهر المقبل، مع خطة لتطوير منصة العملات الرقمية الخاصة بها السنة المقبلة باستخدام تكنولوجيا BitARG.

 

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول البيتكوين - اضغط هنا

 

حيث سوف يشتري موقع ياهو الياباني الحصص من BitARG من خلال شركة فرعية اسمها YJFX، وهي منصة لتداول العملات. وتقول Nikkei، بأن الـ 40% من الأسهم تقدر ب 2مليار ين(19 مليون دولار). وقد منحت الوكالة المالية اليابانية، وكالة الخدمات المالية (FSA) حتى الآن، ترخيصاً إلى 16 منصة لتداول العملات الرقمية منذ أن بدأت العمل في أبريل 2017. ويذكر التقرير أن BitARG قد حصلت على ترخيصها من هيئة الرقابة المالية FSA منذ كانون الأول / ديسمبر 2017، وهذا يشمل تداول عملة البيتكوين فقط لحد الآن.

ومن ناحية اخرى، تصدرت هيئة الرقابة المالية العناوين الرئيسية في أخبار العملات الرقمية يوم الجمعة 22 آذار / مارس، بعد أن ادعت Nikkei أن هيئة الرقابة المالية (FSA) تسعى إلى حظر أكبر منصة تداول للعملات الرقمية في العالم Binance لعدم تسجيلها كمشغل. بينما نفى تشانغبينغ تشاو المدير التنفيذي لمنصة Binance التقارير يوم أمس ولكنه كشف في وقت لاحق اليوم أن المنصة تتطلع إلى الانتقال إلى مالطا، وهي دولة جزرية تعتبر “متقدمة للغاية عندما يتعلق الأمر بالعملات الرقمية والتكنولوجيا المالية“.

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload