AR_General_300X600.jpg

التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية

الجنيه البريطاني/الين الياباني

حاول الجنيه البريطاني التقدم مقابل الين الياباني خلال الأسبوع، ولكن كما نرى، على الرسم البياني، فقد واجهنا مشاكل عند المقبض 150. لهذا السبب، تحولنا وشلكنا شهاب على الرسم البياني الأسبوع، في إشارة إلى أننا قد نستمر برؤية ضغط البيع. أتوقع بأن التقدمات قصيرة الأجل سوف تقدم فرص للبيع، كما أن الإختراق ما دون قاع الشمعة الأسبوعية سوف يوفر ذلك أيضاً. أعتقد بأن السوق سوف يتجه نحو المقبض 1.45 لهذا السبب. من الناحية الأخرى، إن قمنا بالإختراق فوق المقبض 150، أعتقد بأن السوق سوف يتقدم أكثر.

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول أزواج العملات - اضغط هنا

الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

تراجع الدولار الأمريكي بشكل قوي مقابل الدولار الكندي مع إنطلاقة الأسواق بقوة، وأغلق ما دون المستوى 1.30. لهذا السبب، أعتقد بأننا سوف نرتد ونتقطع كثيراً في منطقة 1.2850. هذه المنطقة كانت مقاومة في الماضي وهي الآن داعمة. أعتقد بأنه سوف يكون الصعب التعامل مع هذا الزوج. إن تمكنا من الإختراق فوق المستوى 70% في سوق خام WTI، فإن ذلك سوف يؤدي إلى اختراق هذا السوق نحو الأسفل. والعكس صحيح.

الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

تراجع الدولار الأسترالي بعد أن تقدم بداية الأسبوع، وشكل شهاب عند المقبض 0.77. ذلك مؤشر سلبي جداً، ولكن يمكن أن نرى خط النمط التصاعدي في الأسفل مباشرة عند المستوى 0.76 والذي يقدم الدعم إن قمنا بالإختراق للأسفل. من الناحية الأخرى، إن قمنا بالإختراق فوق قمة شمعة الأسبوع، فإن ذلك قد يرسل هذا السوق نحو المستوى 0.79.

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول أزواج العملات - اضغط هنا

الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي

قام الجنيه البريطاني بالإختراق نحو الأعلى خلال الأسبوع، وتجاوز المستوى 1.40، وبعد ذلك وصل إلى المستوى 1.42. أعتقد بأن كل مرة نتراجع فيها يكون من المحتمل أن يستمر المشترين بالدخول إلى هذا السوق حيث أن الجنيه البريطاني كان تصاعدياً جداً، وبالطبع أشار بنك إنجلترا المركزي الأسبوع الماضي إلى رفع معدلات الفائدة على الطريق.

#GBPUSD #USDCAD #USDAUD #GBPJPY