AR_General_300X600.jpg
Please reload

التوقعات الشهرية لزوج الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي - أبريل 2018

April 3, 2018

كان الدولار الأسترالي سلبياً خلال أغلب شهر مارس، ولكنه تقدم من خط نمط صاعد هام، والذي أعتقد بأنه سوف يستمر بالإبقاء على هذا السوق عائماً. من الواضح، أن الذهب سوف يكون له تأثيره كذلك، ولكن يبدو بالنسبة لي أن المستوى 0.77 مستوى مهم، على الأقل بناءاً على آخر بضعة سنوات، وأعتقد بأن المشترين مستعدين للحصول على بعض القيمة هنا. عندما نقوم بالإختراق فوق المقبض 0.77 مرة أخرى، أعتقد بأن ذلك سوف يضع بعض الثقة، وإن تمكنا من الإختراق فوق المستوى 0.78، فإن ذلك على الأرجح أن يحرك الأمور أكثر.
 

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول أزواج العملات - اضغط هنا

 

عند هذه النقطة، أتوقع بأن السوق سوف يتجه نحو المستوى 0.80 مرة أخرى، حيث أنه كان مهماً على الرسوم البيانية منذ عقود. توقع بأن هذا من المفترض أن يكون شهراً جيداً بالنسبة للدولار الأسترالي، ولكن إن حصلنا على نوع من الحرب التجارية، فإن ذلك قد يغير كل شيء.

 

 

السيناريو البديل بالطبع هو أن نقوم بالإختراق ما دون خط النمط الصاعد، وربما أن نرسل السوق نحو المستوى 0.75 في الأسفل. عند ذلك المستوى، يمكننا البيع، وأعتقد عند تلك النقطة بأن السوق سوف يتراجع بشكل سريع. ولكني أعتقد حالياً بأن هناك أسباب أكثر للتفائل، وبأن ذلك من المفترض أن يكون الطريقة التي سوف تجري بها الأمور. في نهاية الأمر، هناك الكثير من المتداولين المتوترين فور إعلان فرض التعريفات في السوق، وأعتقد بأن ذلك في النهاية فلتر الضعفاء في أغلب أزواج العملات حول العالم، وهذا الزوج منها. قد يكون الأمر متقطعاً، ولكني أعتقد أنه مع نهاية الشهر، من المفترض أن نرى أسعار أعلى للدولار الأسترالي.

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload