AR_General_300X600.jpg
Please reload

التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية - 9 أبريل 2018

April 9, 2018

الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

 

 تحرك الدولار الأسترالي ذهاباً وإياباً خلال تداولات الأسبوع الماضي، وشكل ما يشبه الشمعة المحايدة. قمنا بإختبار المستوى 0.77، وهو منطقة مهمة، ولكن الأهم من ذلك أن لدينا خط النمط الصاعد في الأسفل. يبدو بأن السوق سوف يستمر إلى الأعلى على المدى الطويل، ولكننا سوف نحصل على الكثير من الضجيج. إن قمنا بالإختراق ما دون خط النمط الصاعد، فإن السوق على الأرجح أن يتجه نحو الأعلى على المدى الطويل، ولكننا سوف نحصل على الكثير من الضجيج بشكل عام. إن قمنا بالإختراق ما دون خط النمط الصاعد، فإن السوق على الأرجح أن يتجه نحو المستوى 0.75 في الأسفل. إن قمنا بالإختراق فوق قمة الشمعة الأسبوعية، أعتقد بأن الهدف التالي سوف يكون المستوى 0.79. توقع الكثير من الضجيج.

 


اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول الذهب - اضغط هنا
 

اليورو/الدولار الأمريكي

 

قام زوج اليورو/الدولار الأمريكي بالإختراق نحو الأسفل خلال الأسبوع، ووصل نحو خط النمط الصاعد، وارتد بعد ذلك. الإرتداد بالطبع يعد مطرقة، والإختراق فوق قمتها من المفترض أن يرسل هذا السوق نحو المستوى 1.25. المستوى 1.25 يحتوي على الكثير من المقاومة، وإن قنا بالإختراق فوق ذلك المستوى أعتقد بأننا سوف نستمر بالإرتفاع. اختراق خط النمط الصاعد نحو الأسفل من الممكن أن يرسل هذا السوق نحو المستوى 1.21. هذا السوق يستمر بالتحرك الجانبي بشكل عام إن قمنا بالإختراق خلال خط النمط الصاعد، ولكني أعتقد بأننا نحاول بناء الزخم اللازم.

 

الدولار الأمريكي/الين الياباني

 

كان الدولار الأمريكي متقلباً خلال الأسبوع، واختبر المقاومة عند المستوى 107.50، ولكنه تراجع كذلك. أعتقد بأننا سوف نستمر بالتحرك الجانبي، على الأقل على المدى القريب، ولكن لدينا خط نمط صاعد جيد في الأسفل من المفترض أن يدفع بهذا السوق نحو الأعلى، مع كون المستوى 105 داعماً بشكل كبير. أعتقد بأن التراجعات في النهاية سوف تشكل فرصاً للبيع.

 

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول الذهب - اضغط هنا
 

 

اليورو/الجنيه البريطاني

 

قام زوج اليورو/الجنيه البريطاني بالإختراق قليلاً للأسفل خلال الأسبوع، ووصل نحو المستوى 0.87.تلك المنطقة تحتوي على الكثير من الدعم، وهي قاع منطقة التدعيم العامة التي نمر فيها منذ بعض الوقت. إن قمنا بالإختراق ما دون قاع الشمعة التي تكونت قبل بضعة أسابيع، عندها أعتقد بأننا سوف نتراجع نحو المستوى 0.85. ولكني أتوقع بأننا على الأرجح أن نحاول الإرتداد على المدى القصير.

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload