AR_General_300X600.jpg

التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية - 16 أبريل 2018

الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

تراجع الدولار الأمريكي خلال أغلبية الأسبوع مقابل الدولار الكندي، ولكن مع اقتراب نهاية الأسبوع، بدئنا نرى شيئاً من البيع. أعتقد بأن المستوى 1.25 سوف يقدم شيئاً من الدعم، ولكن الأهم من ذلك أن لدينا خط النمط الصاعد الرئيسي في الأسفل والذي من المفترض أن يستمر بدفع هذا السوق نحو الأعلى. ارتداد السوق من ذلك الخط سوف يكون مؤشر تصاعدي جداً، حيث أنه سوف يشكل "انخفاضات أعلى". لهذا السبب، أعتقد بأننا تراجعنا في البداية، ولكني بعد ذلك أعتقد بأن المشترين سوف يعودون في النهاية. إن قمنا بالإختراق ما دون خط النمط الصاعد، فإن هذا السوق قد يتراجع نحو المستوى 1.20.

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول العملات - اضغط هنا

الدولار الأمريكي/الين الياباني

تحرك الدولار الأمريكي ذهاباً وإياباً مقابل الين الياباني خلال الأسبوع، واخترق فوق المستوى 107.50 في البداية، ولكنه اخترق نحو المستوى 108. إن قمنا بالإختراق فوق المقبض 108، فإن السوق من المفترض أن يتجه نحو المستوى 110. السيناريو البديل هو أن نخترق ما دون قاع نطاق الأسبوع، ولكني أعتقد بأن خط النمط الصاعد في الأسفل من المفترض أن يستمر بالمحافظة على هذا السوق عائماً نوعاً ما.

الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي

مر الجنيه البريطاني بأسبوع جيد، ووصل نحو المستوى 1.43 في الأعلى، وكانت= منطقة مقاومة سابقاً، وتراجعنا من هناك يوم الجمعة. ولكني أعتقد بأن المستوى 1.40 في الأسفل سوف يكون داعماً، ولذلك أعتقد بأننا قد نحصل على شيء من الضعف في البداية، ولكن بعد ذلك، من المفترض أن يعود المشترين ويحصلون على بعض القيمة. إن قمنا بالإختراق فوق المستوى 1.43، فإن السوق على الأرجح أن يتجه نحو المستوى 1.45.

اليورو/الدولار الأمريكي

تقدم زوج اليورو/الدولار الأمريكي بشكل كبير خلال الأسبوع واخترق فوق المستوى 1.2350 قبل أن يعود ويشكل نوع من الشهاب. ولكن لدينا مطرقة تشكلت قبل ذلك مباشرة، وكذلك لدينا خط النمط الصاعد الذي من الممكن أن يدعم هذا السوق. إن قمنا بالإختراق خلال خط النمط الصاعد، فإننا على الأرجح أن نتراجع قليلاً، وربما أن نصل نحو المستوى 1.21 حيث يمكنني أن أرى المزيد من الدعم.

#EURUSD #GBPUSD #USDJPY #USDCAD