AR_General_300X600.jpg
Please reload

التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية - 23 أبريل 2018

April 23, 2018

اليورو/الدولار الأمريكي

 

حاول زوج اليورو/الدولار الأمريكي التقدم بداية الأسبوع ولكنه وجد الكثير من المقاومة في المنطقة فوق المستوى 1.2350. الآن تراجعنا من تلك المنطقة، وقمنا بتشكيل شهاب خلال الأسبوع. ولكني أرى الكثير من الدعم ما دون المقبض 1.21، ولذلك أعتقد بأننا على وشك أن نرى المزيد من نفس الحركة الجانبية المتقطعة ذهاباً وإياباً.

 

الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

 

حاول الدولار الأسترالي التقدم خلال الأسبوع مقابل الدولار الأمريكي، ولكنه تحول واخترق ما دون المستوى 0.77. من خلال القيام بذلك، نقوم بإختبار خط نمط صاعد رئيسي يعود إلى نهاية 2015، وربما أن يقدم ذلك فرصة شراء جيدة. أعتقد بأننا إن بقينا فوق خط النمط الصاعد هذا، وبالأخص عند المقبض 0.76، فإن السوق من المفترض أن يتقدم نحو المستوى 0.78 مرة أخرى خلال الأسبوع، وربما حتى أعلى من ذلك.
 

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول العملات - اضغط هنا
 

 

الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

 

تراجع الدولار الأمريكي بداية مقابل الدولار الكندي خلال الأسبوع ولكنه وجد المنطقة فوق المستوى 1.25 مباشرة داعمة بما يكفي لكي يتحول. يوم الجمعة حصل على نوع من الدعم القوي حيث أن أرقام مؤشر CPI في كندا كانت أدنى بكثير من المتوقع. أعتقد بأن هذا الزوج سوف يخترق فوق المستوى 1.2750 ويستمر بالتحرك نحو المستوى 1.29 خلال الأسبوع القادم تقريباً. التراجعات قصيرة الأجل من المفترض أن تكون فرص للشراء حيث أن خط النمط الصاعد يبدو صامداً.

 

الجنيه البريطاني/الين الياباني

 

تراجع الجنيه البريطاني مقابل الين الياباني خلال الأسبوع وتحرك نحو المقبض 151. أعتقد بأن هناك حجم معين من الدعم النفسي عند المستوى 150، وبالطبع هناك خط النمط الصاعد الذي رسمته على الرسم البياني الأسبوعي. أنظر إلى التراجعات على أنها فرص للحصول على القيمة وسوف أستخدم الرسوم البيانية قصيرة الأجل كنقط للدخول.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

    Share on Facebook
    Share on Twitter
    Please reload