AR_General_300X600.jpg
Please reload

الإثيريوم تجاوزت الـ 700 دولار لأول مرة منذ أكثر من شهر، فهل ستكسر هذا المستوى من جديد؟

April 25, 2018

اجتاز سعر الإثيريوم علامة رئيسية يوم الثلاثاء، حيث قفز فوق حاجز الـ700 دولار لأول مرة منذ أكثر من شهر.

 

وكان الارتفاع بعيداً كل البعد عن كونه حدث منفصل، مع تحقيق القيمة السوقية للعملة الرقمية ارتفاعاً بنسبة 8%، لتضيف قرابة 33 مليار دولار إلى خط توسعها السريع. وفي الأسبوع الماضي، أضافت السوق 100 مليار دولار تقريباً.

وفي الوقت الراهن، أصبحت القيمة المجتمعة لجميع العملات الرقمية عند 430 مليار دولار، الأمر الذي يضع فئة الأصول الوليدة على مسافة ملفتة من فيسبوك، والتي اقترحت بالمناسبة في مقالة “MIT Technology Review” أنها قد تسقط البيتكوين إذا ما قامت بجهد منسق.

 

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول الثيريوم - اضغط هنا
 

سعر البيتكوين يواصل الاندفاع نحو الـ 10,000 دولار

 

واصل سعر البيتكوين خسارة حصته السوقية لمصلحة أقرانها في السوق، وأصبحت العملة الرقمية الأبرز لتشكل الآن 37.1% فقط من القيمة الإجمالية للمؤشر. وعلى الرغم من ذلك، واصلت البيتكوين تسجيل تقدم ثابت، مرتفعةً بنحو 6% إلى 9,367 دولار على منصة تداول العملات الرقمية “Bitfinex“. وتملك البيتكوين الآن قيمة سوقية تبلغ 159.5 مليار دولار. كما يتوقع العديد من المحللين أنها ستواصل النمو طيلة العام.

 

سعر الإثيريوم يقفز مجتازاً الـ 700 دولار

 

في الوقت نفسه، تغلب سعر الإثيريوم على المؤشر بنحو 2% في طريقه إلى الارتفاع بنسبة 10% التي حملت العملة الرقمية فوق الـ 700 دولار لأول مرة منذ منتصف آذار/مارس من العام. ويتم تداول سعر الإثيريوم الآن عند 704 دولار، مما يُترجم إلى 69.7 مليار دولار كقيمة سوقية و16.3% كحصة من المؤشر.

 

سعر عملة “EOS” يواصل قيادة مؤشر العملات ذات القيمة السوقية الأكبر

واصلت الموجة التصاعدية عبر أسواق العملات الرقمية الأوسع، وتغلبت غالبية العملات الرقمية من الطبقة العليا على أداء البيتكوين ليوم واحد.

 

 

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول الثيريوم - اضغط هنا
 

وتضخم سعر الريبل بنحو 7%، مبعدةً بذلك الاتهامات التي وجهها رئيس لجنة تداول السلع الآجلة (CFTC) التنفيذي السابق، بحيث قال أن الريبل “XRP” هي على الأرجح أصول مالية بموجب قانون الولايات المتحدة. وفي حال استمر الارتفاع فترة أطول، فمن المحتمل أن تصل الريبل إلى التعادل مع الدولار.

وطابقت رابع أكبر عملة رقمية، البيتكوين كاش، المؤشر بصعودها بنسبة 8%، وأصبحت قيمة قيمتها الآن بمتوسط عالمي يبلغ 1,335 دولار. وفي الوقت نفسه، واصل سعر عملة “EOS” في تسجيله أفضل أداء ليوم واحد بين العملات الرقمية الأكبر، منفجراً بنسبة 26% ومتسابقاً نحو قيمة سوقية بحوالي 12 مليار دولار.

كما ارتفع سعر اللايت كوين بنحو 9% إلى سعر يدنو بقليل الـ164 دولار، في حين تقدمت كاردانو برفع سعرها إلى 0.31 دولار. وارتفعت ستيلر، من جهتها، بنسبة 7% إلى سعر 0.39 دولار، وهي تفخر الآن بقيمة سوقية من 7.4 مليار دولار

ومن ناحية أخرى، عادت “IOTA” إلى الأسوأ أداءاً بين العملات الرقمية الأفضل، مرتفعةً بنسبة 4% فقط إلى سعر 2.19 دولار، بينما ارتفعت “NEO” بنسبة 10% إلى سعر 83.40 دولار.

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload