AR_General_300X600.jpg
Please reload

ارتفاع طفيف في أسعار النفط الخام مع التفاؤل بشأن القمة الأمريكية الكورية الشمالية

 

 

 

ارتفعت أسعار النفط الخام خلال تداولات اليوم الثلاثاء بشكل طفيف وذلك في ظل التفاؤل في الأسواق بشأن القمة التاريخية بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية، الأمر الذي زاد من الطلب على النفط الخام.

 

تتداول العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي حالياً عند 66.14 دولار للبرميل بعد أن سجل أعلى مستوى عند 66.28 دولار للبرميل بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 66.06 دولار للبرميل وكان قد سجل أدنى مستوى عند 66.01 دولار للبرميل.

 

تحركات النفط الخام جاءت ضعيفة لحد كبير وذلك بسبب انتظار المستثمرين قبل اتخاذ مراكز مالية جديدة قبل اجتماع منظمة الأوبك القادم في 22 يونيو / حزيران الجاري.

 

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول النفط - اضغط هنا
 

وجد النفط الخام الدعم خلال الفترة الماضية من الطلب الصحي من قبل الولايات المتحدة وآسيا إلى جانب تخفيضات الإنتاج التي تقودها منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) ، لكن المحللين قالوا إن أسواق النفط كانت مدفوعة في الوقت الحالي بقوة بسبب أحداث السياسة العامة والتصريحات.

 

في المقابل نجد أن الطلب على النفط الخام يتزايد من قبل الولايات المتحدة خلال فترة الصيف إلى جانب ارتفاع الطلب من قبل المنطقة الأسيوية الأمر الذي أدى إلى استمرار التذبذب في أسعار النفط الخام.

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload