AR_General_300X600.jpg
Please reload

التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية - 18 يونيو 2018

June 18, 2018

 

الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي

 

 

تعرض الدولار النيوزيلندي للضغط الأسبوع الماضي وتحول إلى التوجه التنازلي بشكل واضح. لهذا السبب، أعتقد بأننا على الأغلب أن نتجه نحو المستوى 0.68% مرة أخرى، وهي المنطقة التي كانت مهمة أكثر من مرة. أعتقد بأن هذا السوق قد يتجه نحو المستوى 0.68% في الأسفل والذي يعد موقع الكثير من الدعم بناءاً على الرسوم البيانية طويلة الأجل. إن قمنا بالإختراق ما دون ذلك المستوى، فإن السوق من المفترض أن يتجه نحو الأسفل. بشكل عام، أعتقد بأنه قبل اختراق مستوى 0.7050 لن نشعر بالراحة تجاه الشراء مرة أخرى.

 

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول العملات - اضغط هنا
 

الدولار الأسترالي/الدولار الأمريكي

 

قام الدولار الأسترالي بالإختراق للأسفل بشكل كبير خلال الأسبوع، وتجاوز المستوى 0.75 وأغلق عند قاع النطاق. يبدو بأن السوق مستعد للتوجه نحو المستوى 0.75 والإغلاق عند قاع النطاق. يبدو بأن السوق مستعد للإستمرار بالتراجع نحو المستوى 0.74 وبعد ذلك إلى المستوى 0.7350 مرة أخرى. أعتقد عند هذه النقطة بأن التقدمات في هذا السوق من المفترض أن تكون محل شك، وأعتقد بأن الأمر مسألة وقت قبل أن يعود البائعين عند أول مؤشرات للتعب.

 

الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي

 

كان الجنيه البريطاني صاخباً جداً خلال الأسبوع كذلك، وحاول التقدم في البداية ولكنه اخترق للأسفل بشكل كبير. أعتقد بأن السوق يستمر بالتراجع، والإختراق ما دون المطرقة التي تكونت قبل بضعة أسابيع سوف يوجه السوق للأسفل نحو المستوى 1.30. من الناحية الأخرى، إن قمنا بالإختراق فوق قمة نطاق الأسبوع، عندها أعتقد بأن المشترين سوف يحاولون دفع السوق نحو المقبض 1.35.

 

اليورو/الدولار الأمريكي

 

حاول زوج اليورو/الدولار الأمريكي التقدم خلال الأسبوع، ولكنه بعد ذلك اخترق للأسفل بشكل كبير، حيث أن البنك الأوروبي المركزي أجل فكرة رفع معدلات الفائدة حتى منتصف 2019، ولذلك أعتقد بأن السوق سوف يستمر بتفضيل الدولار الأمريكي بشكل عام، على الأقل على المدى القصير. أعتقد بأن المستوى 1.15 سوف يستمر بتقديم الكثير من الدعم، وإن تم تخطيه، فإن ذلك سوف يكون تحول سلبي للأحداث.

 

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول العملات - اضغط هنا

 

 

    Share on Facebook
    Share on Twitter
    Please reload