AR_General_300X600.jpg

التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية - 25 يونيو 2018

الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

تقدم الدولار الأمريكي بشكل كبير خلال تداولات الأسبوع مقابل الدولار الكندي، ولكنه خسر الكثير من المكاسب يوم الجمعة مع تقدم النفط. عندما أنظر إلىهذا الرسم البياني، فإني أدرك بأن هناك حجم معين من الضغط التصاعدي، ولكني أعتقد بأنه في حال قمنا بالتراجع، فإن ذلك لن يكون مفاجئاً. أتوقع بأن المشترين من المفترض أن يعودوا إلى هذا السوق في مكان ما حول المستوى 1.32.

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول العملات - اضغط هنا

الجنيه البريطاني/الين الياباني

تراجع الجنيه البريطاني خلال أغلبية الأسبوع مقابل الين الياباني ولكنه وجد المشترين بالقرب من المستوى 145 ين. وقمنا بتشكيل مطرقة على الرسم البياني الأسبوعي، وهي كذلك المنطقة التي تشكلت عندها مطارق في الماضي. أعتقد بأن السوق على الأرجح أن يتقدم مع الوقت من هنا وأن يتجه نحو المستوى 150 ين في الأعلى. غن قمنا بالإختراق ما دون نطاق الأسبوع، فإن ذلك قد يكون سلبي جداً، ومن الممكن أن يرسل هذا لاسوق نحو المستوى 140 ين. تذكر بأن هذا الزوج حساس للمخاطرة، ولذلك إن حصلنا على تحرك مفاجئ ورغبة بالمخاطرة، فإن ذلك سوف يحرك التوجه التالي.

الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي

تراجع الجنيه البريطاني خلال الأسبوع مقابل الدولار الأمركي كذلك، ولكنه وجد الكثير من الدعم ما دون المستوى 1.32، حيث أن بنك إنجلترا المركزي كان تصاعدياً أكثر من المتوقع في بيانه. لهذا السبب، أعتقدب أننا سوف نرى عودة المشترين إلى هذا السوق، والإختراق فوق المستوى 1.33 على الأرجح أن ترسل المشترين إلى الأسواق مع المال الجديد. إن قمنا بالإختراق ما دون قاع المطرقة التي تكونت خلال الأسبوع، فإن ذلك سوف يكون سلبي جداً ومن الممكن أن يرسل هذا لاسوق نحو المستوى 1.30.

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول العملات - اضغط هنا

اليورو/الدولار الأمريكي

تراجع اليورو خلال أغلبية الأسبوع كذلك، ولكنه وجد ما يكفي من الدعم بالقرب من المستوى 1.15 لكي يتحول ويشكل مطرقة. أعتقد بأننا قد نرتد من هنا ونستمر بالتقدم، حيث أن التوترات قد هدأت على الواجهة التجارية. المستوى 1.15 يحتوي على الكثير من الدعم، ولذلك من المحتمل جداً أن يستمر المشترين بالبحث عن القيمة في تلك المنطقة.

#تداولالعملات #أزواجالعملات