AR_General_300X600.jpg
Please reload

محركات السوق اليوم 3 يوليو 2018

July 3, 2018

خلال تعاملات اليوم الثلاثاء الموافق 3 يوليو عام 2018 سوف تهتم الاسواق بالاعلان عن بيانات الاجندة الاقتصادية والتى عادة ما تحدث نتائجها تغيرات على تحركات الاسعار- الاجندة الاقتصادية تعد أداة رئيسية للتحليل الاساسى الاخبارى لتوقع أداء الاسواق – . وبالتالى فيجب أخذ الحيطة والحذر لحين الوقوف على نتائج تلك البيانات الفعلية لآخذ القرار السليم فى التداول. وتتمثل الاخبار الاقتصادية اليوم فى:

بيان السياسة النقدية لبنك أستراليا: حيث يصدر البنك الاحتياطي الأسترالي بيان سعر الفائدة في أول ثلاثاء من كل شهر ما عدا شهر يناير. ويستخدم البنك المركزى الاسترالى RBA البيان كأداة للتواصل مع المستثمرين فيما يتعلق بالسياسة النقدية. وهو يوفر نتيجة قرار الأعضاء بشأن أسعار الفائدة وتعليقاً على الظروف الاقتصادية التي أثرت على قرارهم. والأهم من ذلك أن البيان يناقش التوقعات الاقتصادية للبلد ويقدم عدة دلائل على نتائج القرارات في

المستقبل.

 

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول الذهب / الاسهم / العملات - اضغط هنا      

 

 

 

 

 

سعر الفائدة الاسترالية: وفي الاجتماع الذي عقد في شهر يونيو ، قرر البنك الاحتياطي الأسترالي ترك سعر الصرف الثابت عند مستوى منخفض قياسي عند 1.50٪. وكان هذا متوقعًا على نطاق واسع من قبل السوق. وأشار واضعو السياسات إلى أن اقتصاد البلد من المتوقع أن ينمو بأكثر قليلاً من 3.0 في المائة في عامي 2018 و 2019 ، مدفوعاً بتشجيع ظروف العمل وزيادة الاستثمار في مجال التعدين. ومع ذلك ، يتوقعون أن يظل معدل التضخم عند مستوى منخفض لبعض الوقت. والتوقعات لشهر يوليو 2018: 1.50%.

مؤشر مديري المشتريات للانشاءات في المملكة المتحدة: وفى بريطانيا بقى مؤشر مديرى المشتريات للانشاءات دون تغيير عند المستوى 52.5 في شهر مايو من القراءة للشهر السابق. ومع ذلك ، جاء الرقم للشهر فوق توقعات المحللين لمستوى 52.0. وأشارت قراءة المؤشر الأخيرة إلى نمو معتدل في النشاط الكلي مع تسارع نمو النشاط التجاري إلى أعلى مستوى له في ثلاثة أشهر ، وتوسعت كل من الهندسة المدنية والنشاط السكني بوتيرة أكثر ليونة. وتراجعت الطلبيات الجديدة بشكل طفيف في شهر مايو وسط عدم اليقين الاقتصادي والسياسي ، وتراجع النشاط في قطاع التجزئة ، وثقة الشركات. بالإضافة إلى ذلك ، تراجع التفاؤل المرتبط بتوقعات النمو المستقبلية إلى أدنى مستوى له في سبعة أشهر ، وارتفعت إضافات الوظائف على الأقل في أربعة أشهر. وفيما يتعلق بالسعر ، بلغ تضخم تكاليف المدخلات أعلى مستوى له منذ فبراير. وتوقعات PMI للبناء في يونيو 2018: قراءة 52.6 .

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload