AR_General_300X600.jpg

العملات في نمط ثابت قبل الموعد النهائي للتجارة

تداولت العملات العالمية بشكل مسطح إلى حد ما في وقت مبكر من صباح الخميس في آسيا، حيث ينتظر المتداولين بصبر موعد واشنطن يوم الجمعة بشأن فرض رسوم بقيمة 34 مليار دولار على الواردات الصينية. يوم الأربعاء ، أعلنت وزارة المالية الصينية أنها لن تستبق تعريفة واشنطن، لكنها ستنتظر لترى ما إذا كان أي شيء سيتغير قبل اتخاذ إجراء انتقامي.

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول الذهب / الاسهم / العملات - اضغط هنا



ارتفع اليورو بنسبة متواضعة بلغت 0.03٪ ليتداول عند 1.1659 دولار في الساعة 10:13 صباحاً بتوقيت هونج كونج. تراجع الدولار مقابل الين بنسبة 0.04 % إلى 110.41. اليوان الصيني الذي سجل أدنى مستوى له في 11 شهرا مقابل الدولار يوم الثلاثاء والذي يراقبه المتداولون بعناية مع تصاعد التوترات التجارية ودراسة بنك الصين الشعبي عن الحاجة للتدخل، كان مستقرا أيضا. مؤشر الدولار لم يتغير عند 94.53 .DXY.

في أسواق السلع ، انخفضت أسعار النفط يوم الخميس بعد أن دعا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مرة أخرى منتجي النفط الرائدين في العالم إلى زيادة العرض. يقول ترامب إن "احتكار أوبك يجب أن يتذكر أن أسعار الوقود مرتفعة وأنهم لا يقدمون الكثير للمساعدة. […] يجب خفض أسعار النفط الآن".تم تداول العقود الآجلة لخام WTI عند 73.85 دولار للبرميل ، بانخفاض 29 سنتاً للبرميل. وانخفض خام برنت 59 سنتا للبرميل إلى 77.65 دولار للبرميل ، بانخفاض قدره 0.75 %.

في يوم السبت ، أعلن الرئيس ترامب عن اتفاق جديد مع الملك السعودي سلمان بأن المملكة العربية السعودية ستزيد إنتاجها في السوق حسب تقديرها الخاص ، وهو مصطلح غامض حيث لم يطلق الملك سلمان أي أهداف إنتاج محددة.