AR_General_300X600.jpg
Please reload

زوج الاسترلينى/دولار GBP/USD يستقبل تصريحات كارنى والبيانات الامريكية على ارتفاع

July 5, 2018

فى بداية تعاملات اليوم الخميس تحرك زوج الاسترلينى/دولار GBP/USDصعوديا الى مستوى المقاومة 1.3251 قبيل تصريحات هامة لحاكم بنك انجلترا مارك كارنى وسيكون للتصريحات اهمية فى ظل تزايد الاصوات داخل البنك والتى تطالب برفع سعر الفائدة على الاسترلينى. ومن الولايات المتحدة الامريكية اليوم سيتم الاعلان ADP للتغير فى أعداد الوظائف الغير زراعية ومطالبات العاطلين عن العمل ومؤشر ISM الغير صناعى ثم مضمون محضر الاجتماع الاخير للاحتياطى الفيدرالى والذى قام فيه برفع سعر الفائدة ربع نقطة. وأظهرت البيانات الاقتصادية تحسن مؤشرات مديري المشتريات للخدمات البريطانية إلى 55.1 ، متجاوزةً التوقعات عند 54.0 نقطة. وكانت الاسواق الامريكية فى عطلة بمناسبة عيد الاستقلال.

 

 

 

 

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول الذهب / الاسهم / العملات - اضغط هنا      

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وكانت مؤشرات مديري المشتريات الثلاثة تجاوزت التوقعات. ففي وقت سابق من هذا الأسبوع ، تحسنت مؤشرات مديري المشتريات للصناعة والبناء في يونيو ، مع قراءات 54.4 و 53.1 على التوالي. ويوم الأربعاء ، ارتفع مؤشر مديري المشتريات للخدمات إلى 55.1 ، متجاوزًا التوقعات عند 54.0. حيث تحسن المؤشر الآن للشهر الثالث على التوالي. وتعتبر مؤشرات مديري المشتريات منمؤشرات الاقتصاد البريطاني ، وتشير هذه البيانات إلى التوسع المستمر في القطاعات الرئيسية. في الوقت نفسه ، يعتبر عدم إحراز تقدم في مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي مصدراً رئيسياً للقلق ويستمر في التأثير على الجنيه البريطاني.

وستكون الأضواء مسلطة على الاحتياطي الفيدرالي اليوم الخميس ، مع صدور محضر اجتماع اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة. ويمكن أن تكون المحاضر محرّك للسوق ، حيث يبحث المستثمرون عن أدلة حول الارتفاعات المرتقبة لسعر الفائدة. وكانت الزيادة المسجلة في يونيو / حزيران هي الثانية في عام 2018 ، وما إذا كان بنك الاحتياطي الفيدراليسيضغط لاكثر من ثلاث مرات لرفع الفائدة سيظل الامر محل اهتمام للاسواق. ويبدو أن صناع السياسة في بنك الاحتياطي الفيدرالي منقسمون حول هذه القضية. ويقدم الأداء المذهل للاقتصاد الأمريكي حالة قوية لأربعة ارتفاعات للفائدة ، لكن بنك الاحتياطي الفيدرالي لا يشعر بالقلق حيال تصاعد التوترات التجارية نتيجة لقيام الرئيس الامريكى ترامب بتخفيض التعريفات على الشركاء التجاريين الرئيسيين للولايات المتحدة.

أهم مستويات الدعم للاسترلينى/دولار اليوم: 1.3185 و 1.3088 و 1.2990 على التوالى.

أهم مستويات المقاومة للاسترلينى/دولار اليوم: 1.3265 و 1.3495 و 1.3625 على التوالى.

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload