AR_General_300X600.jpg
Please reload

التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية - 9 يوليو 2018

July 9, 2018

 

اليورو/الدولار الأمريكي

 

مر اليورو بأسبوع قوي ، حيث انخفض في البداية نحو مستوى 1.16 قبل أن يرتد مرة أخرى. يبدو أن هذا الزوج قد حصل على الراحة بعد استقرار عدة قضايا سياسية في الاتحاد الأوروبي ، على الأقل في الوقت الراهن. مع وضع هذا في الاعتبار ، أظن أن الباحثين عن القيمة سيستمرون في العودة إلى هذه السوق ، حيث أن اليورو مقوم بأقل من قيمته في الوقت الحالي. يواصل المستوى 1.15 بتقديم دعم هائل ، والمستوى 1.1850 في الأعلى يقدم مقاومة كبيرة.

 

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول العملات - اضغط هنا
 

الجنيه البريطاني/الدولار الأمريكي

 

يستمر الجنيه الإسترليني في تتبع مسار زوج اليورو / دولار ، مما يعني أن الدعم يستعرض حاليًا عضلاته في عالم الفوركس ، حيث لا يزال مستوى 1.30 في أذهان المتداولين. يستمر هذا السوق في بناء شيء من القاعدة ، وأعتقد أنه سيبقى متقلباً، لكنني أعتقد أيضًا أن الأمر مجرد مسألة وقت قبل أن يعود الباحثين عن القيمة إلى هذا السوق أيضًا. أتوقع أن تستمر عقلية "الشراء عند الانخفاضات".

 

 

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول العملات - اضغط هنا
 

 

 

الدولار الأمريكي/الين الياباني

 

لم يقم الدولار الأمريكي سوى القليل جداً الأسبوع الماضي، حيث انتظرنا أرقام التوظيف من الولايات المتحدة. يبدو أن مستوى 111 ين يقدم الكثير من الإمدادات ، والأسواق لا تملك الزخم الكافي للإختراق فوقه. مستوى 109 ين يقدم حاليا الدعم ، لذلك أعتقد بأن هذا السوق الذي سيستمر بحركة جانبية أكثر من أي شيء آخر. سألتزم باستراتيجيات قصيرة المدى محددة النطاق هذا الأسبوع ، أو على الأقل حتى نتمكن من الخروج من هذا النطاق الضيق.

 

الدولار الأمريكي/الدولار الكندي

 

قضى الدولار الأمريكي الارتفاع مقابل الدولار الكندي بداية الأسبوع، ولكنه وجد مقاومة أكثر من اللازم. بعد الإعلان عن أرقام الوظائف، وبالطبع علامات الدعم مرة أخرى في أسواق النفط الخام، عاد هذا الزوج مرة أخرى. مع ذلك ، أرى الكثير من الدعم تحت المستويات الحالية، وخاصة بالقرب من مستوى 1.30، وأعتقد أن الدعم يمتد إلى مستوى 1.28 على الأقل. هناك "منطقة" كبيرة في هذا المجال لتقديم قيمة ، لذلك أعتقد أننا في البداية سوف نخفض ، ومن ثم من المفترض أن يكون هناك مشترين في وقت لاحق من الأسبوع.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

    Share on Facebook
    Share on Twitter
    Please reload