AR_General_300X600.jpg

الدولار الأمريكي ينتظر الأخبار

في وقت مبكر من جلسة التداول الآسيوية يوم الاثنين، تداول الدولار الأمريكي بالقرب من أعلى مستوى له في ستة أشهر عند 112.79 يوم الجمعة، حيث انتظر المتداولين الأخبار التي من المتوقع صدورها في وقت لاحق من الأسبوع. اعتبارا من الساعة 10:24 صباحا بتوقيت هونج كونج، تداول الدولار عند مستوى 112.48 مقابل الين ، مرتفعًا بنسبة 0.11٪. كما ارتفع الدولار بشكل متواضع مقابل اليورو عند مستوى 1.168 دولار.

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول العملات - اضغط هنا

يبقي المتداولين أعينهم على التوترات التجارية بين الولايات المتحدة والصين، بالإضافة إلى الإعلان عن بيانات مبيعات التجزئة وأرقام الإنتاج الصناعي لشهر يونيو والتي سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق يوم الأربعاء.

من الإعلانات المهمة كذلك هذا الأسبوع هو الإعلان عن تقرير مبيعات التجزئة الأمريكية وبيانات الناتج المحلي الإجمالي الصيني في وقت مبكر من يوم الاثنين، وقد حققت البلاد هدفًا متوقعًا بنسبة 6.7٪. أرقام الناتج المحلي الإجمالي الرسمي لبكين مقياس هام للصحة الاقتصادية للبلد. بلغ الناتج المحلي الإجمالي للربع الأول في الصين 6.8%، إلا أن البلاد خفضت الائتمان المخاطر مؤخرًا مع ارتفاع التوترات التجارية مع الولايات المتحدة. ومن المتوقع أن يساهم تقرير الناتج المحلي الإجمالي الصيني مقترنًا بأرقام مبيعات التجزئة الأمريكية في طمأنة المتداولين إلى أن النمو العالمي لا يزال في ارتفاع.

على قائمة الأخبار العالمية هذا الأسبوع أيضًا هناك التصويت من المشرعين البريطانيين حول التعديلات على سياسات الحكومة فيما بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. ومن المتوقع أن يصوت المشككون في اليورو لصالح التعديلات التي تعارضها رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي. حتى إذا لم تخسر مايو التصويت على التعديلات، فمن المتوقع أن تتحدى النتائج سلطتها وربما تؤدي إلى تغييرات في خطتها الشاملة. كان الجنيه أقل قليلاً مقابل اليورو صباح الاثنين، ليتداول عند 0.8824. و تداول بثبات مقابل الدولار عند 1.3235 $.

وأخيراً ، سيجتمع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم الإثنين مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في أول قمة من نوعها على الإطلاق. على الرغم من أن ترامب قال علناً إن لديه "توقعات منخفضة" للقمة ، سيراقب المتداولون بفارغ الصبر لرؤية ما إذا كانت هناك دلائل على وجود تحالفات سياسية تؤثر على العالم المالي.

#تداولالعملات #الدولارالأمريكي