AR_General_300X600.jpg

تحليل أسعار الذهب اليوم - 18 يوليو 2018

وصل الذهب إلى أدنى مستوى له خلال عام بعد أن قدم رئيس البنك الفدرالي، جيرومي باول، تقييما متفائلاً بشأن الإقتصاد الأمريكي والتضخم، والذي دعم التوقعات بأن البنك الفدرالي قد يرفع معدلات الفائدة مرتين إضافيتين خلال الأشهر الخمسة الماضية. قال بويل أمام لجنة الكونغريس المصرفية: "تعتقد لجنةFOMC بأن الطريقة الأفضل للمضي قدماً – الآن- هي الإستمرار بالرفع التدريجي لمعدلات الفائدة الفدرالية". المستثمرين متأكدين تقريباً من أن البنك الفدرالي سوف يرفع معدلات الفائدة خلال اجتماع السياسة المالية في شهر سبتمبر. سوف يحضر بويل أمام لجنة الخدمات المالية اليوم. ارتفعت أغلبية أسواق الأسهم العالمية يوم الأمس، بما في ذلك مؤشرات الأسهم الأمريكية.

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول الذهب - اضغط هنا

يتداول زوج الذهب/الدولار الأمريكي ما دون الرسوم البيانية اليومية وللأربع ساعات، وخطي "تينكان-سن" (المعدل المتحرك لتسع فترات- الخط الأحمر) و "كيجن-سن" (المعدل المتحرك لـ 26 فترة- الخط الأخضر) متحاذيان بشكل سلبي. امتداد شيكو (سعر الإغلاق على بعد 26 فترة للوراء- الخط البني) يؤكد كذلك بأن الحركة التنازلية تمتلك الآن الزخم التقني. مؤشر الدولار الأمركي القوي وتراجع الوضعية التقنية سوف تستمر بدفع البائعين بناءاً على الرسوم البيانية.

في الأسفل، هناك دعم استراتيجي في المنطقة 5/1227، والذي سوف يشهد بعض عمليات تحصيل الأرباح. على الحركة التصاعدية دفع الأسعار فوق المنطقة 29/1230 من أجل أعادة زيارة المنطقة 1236-1234.50. بعد ذلك، سوف تكون الحركة التنازلية بالإنتظار عند المنطقة 40/1242. الإختراق الثابت ما دون 1225 يشير إلى المزيد من الضغط السعري على المدى القريب. في تلك الحالة، من الممكن أن يقوم زوج الذهب/الدولار الأمريكي بإختبار المنطقة 1221.20. إن تجاوزت الحركة التنازلية هذا الدعم، عندها سوف تكون المحطة التالية عند 15/1218.

#تداولالذهب #XAUUSD