AR_General_300X600.jpg
Please reload

البيتكوين يتعافى من أدنى مستوى فى 3 أسابيع ليتداول مجددا أعلى 7,000$

August 7, 2018

 

ارتفعت أسعار العملة الرقمية "البتكوين" بالتعاملات الفورية يوم الثلاثاء بصدد تحقيق ثاني مكسب خلال الثلاثة أيام الأخيرة ، لتتعافى من أدنى مستوى فى ثلاثة أسابيع المسجل فى وقت سابق من تعاملات الأمس ، لتتداول الأسعار مجددا أعلى 7,000$ ، لتعكس توقف عمليات البيع بالسوق ، مع تحسن نسبي فى مستويات الطلب الاستثماري بالاستفادة من مستويات الأسعار الحالية.

 

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول البيتكوين - اضغط هنا

 

فى بورصة "بتستامب" وبحلول الساعة08:30بتوقيت جرينتش تتداول العملة الرقمية بتكوين حول7,041$ بارتفاع قدره 109$ بحوالي 1.6%،حيث سعر الافتتاح عند 6,932$،وسجلت أعلى مستوي عند 7,069$ ، و أدنى سعر عند 6,900$. 

 

فقدت العملة الرقمية "البتكوين" خلال تعاملات يوم الاثنين نسبة 1.4% ، فى ثامن خسارة خلال التسعة أيام الأخيرة ، مسجلة أدنى مستوى فى ثلاثة أسابيع 6,835$ لكل وحدة بتكوين ، مع استمرار عمليات البيع بالسوق.

 

ارتفعت القيمة السوقية للعملات الرقمية يوم الثلاثاء بأكثر من 4 مليار$ إلى إجمالي 254 مليار$ ، وسجلت فى وقت سابق من التعاملات مستوي 249 مليار$ ،والذي يعد أدنى مستوى منذ 16 تموز/يوليو الماضي.

 

قالت إنتركونتيننتال إكستشينج التي تعتبر مشغل 23 بورصة رائدة بالعالم بما فى ذلك بورصة نيويورك للأوراق المالية NYSE إنها تخطط لإنشاء نظام إيكولوجي يعمل على حل سحابي للأصول الرقمية التي تغطي مجموعة واسعة من الأسواق الخاضعة للرقابة الفيدرالية ،والتخزين لاحتياجات التجار والمستهلكين.

 

وكشفت إنتركونتيننتال إكستشينج أيضا عن أنها ستعرض عقود البتكوين الآجلة يتم تسليمها ماديًا اعتبارًا من تشرين الثاني/نوفمبر ، بشرط الحصول على الضوء الأخضر من لجنة تداول السلع الآجلة الأمريكية CFTC.

 

وقال الخبراء أن التسليم المادي لعقود البتكوين يعطي طابع مؤسسيا هاما على صناعة العملات الرقمية ويعتبر إيجابيا للسوق ، وتعتبر تلك العقود مختلفة كليا عن العقود التي يتم تداولها حاليا فى بورصة شيكاغو التجارية.

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload