AR_General_300X600.jpg
Please reload

اليورو يرتفع لليوم الثاني على التوالي مقابل الدولار الأمريكي

August 8, 2018

 

ارتفع اليورو بالسوق الأوروبية يوم الأربعاء مقابل سلة من العملات العالمية ، ليواصل الصعود لليوم الثاني على التوالي مقابل الدولار الأمريكي ، مع استمرار عمليات التعافي من أدنى مستوى فى ستة أسابيع ، بالتزامن مع تراجع العملة الأمريكية مقابل معظم العملات الرئيسية والثانوية ، مع انتظار المستثمرين محفزات جديدة لاستئناف شراء أقوي عملة بالعالم.

 

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول العملات - اضغط هنا
 

ارتفع اليورو مقابل الدولار بنسبة 0.15% حتى الساعة 07:55 جرينتش ،ليتداول عند 1.1615$ ، وسعر افتتاح تعاملات اليوم عند 1.1598$ ،وسجل الأعلى عند 1.1628$ ، والأدنى عند 1.1594$.

 

أنهي اليورو تعاملات الأمس مرتفعا بنسبة 0.4% مقابل الدولار ، فى أول مكسب خلال ستة أيام ، ضمن عمليات التعافي من أدنى مستوى فى ستة أسابيع 1.1530$ المسجل فى اليوم السابق.

 

تراجع مؤشر الدولار يوم الأربعاء بحوالي 0.2% ، مواصلا خسائره لليوم الثاني على التوالي ، عاكسا استمرار تراجع العملة الأمريكية مقابل معظم العملات الرئيسية والثانوية ، مع انتظار المستثمرين محفزات جديدة لاستئناف شراء أقوي عملة بالعالم.

 

وقد تتواجد تلك المحفزات من خلال بيانات التضخم الرئيسية فى الولايات المتحدة ، والتي تصدر فى وقت لاحق من هذا الأسبوع ، وتوفر أدلة جديدة حول احتمالات رفع أسعار الفائدة الأمريكية مرتين أخريين خلال هذا العام.

 

وعلى مدار الأسبوع الماضي فقدت العملة الأوروبية الموحدة اليورو نسبة 0.8% مقابل العملة الأمريكية ، فى ثاني خسارة أسبوعية على التوالي ، مع تزايد المخاوف بشأن تعمق اختلاف مسار السياسة النقدية بين أوروبا والولايات المتحدة ، خاصة فى ظل استمرار تأكيد المركزي الأوروبي على صعوبة رفع أسعار الفائدة الأوروبية قبل صيف 2019.

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload