AR_General_300X600.jpg
Please reload

4 عملات افتراضية مناسبة للاستثمار

 

 

منذ عقد من الزمن، بدأ النظام المالي العالمي يشهد تطورات كبيرة بخصوص طرق الدفع وتنظيم عمليات تحويل الأموال وأيضا بفضل ظهور العملات الافتراضية، ولكن ليست كل العملات الافتراضية ناجحة، فبعضها أفضل من البقية.

 

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول العملات الرقمية - اضغط هنا

ونجحت هذه العملات في الحصول على تقبل واعتراف معظم الناس بهم، على الرغم من أن لديهم طريق طويل للتطور قبل أن يتم اعتمادهم رسميا كطريقة للدفع في النظام المالي العالمي. وهناك عدد كبير من هذه العملات قدره البعض بحوالي 1600 إلى 1800 عملة. ومع ازدياد العدد تتأكد النظرية بأن ليس كلهم ناجحين أو يستطيعون الصمود، وهناك بعض العملات التي تتطور بشكل ملحوظ واستطاعت أن تبرز في سوق التشفير ومنهم:

 

أولا كاردانو:

 

 

 

وهي تقدم شبكة بلوكتشين عامة لامركزية بالإضافة لعملتها الافتراضية، وتهدف إلى توفير منصة منزلية موثوقة لإنشاء عقود ذكية وتطبيقات “dApps” ويمكن معالجتها من خلال التحقق الرسمي. وتعرضت الشركة لتقلب شديد خلال الشهرين الماضيين مابين ارتفاع القيمة وانخفاضها، وبمجرد تحديث خارطة الطريق الخاصة بها في نوفمبر من العام الماضي تحسنت قيمتها وبلغت العملة المرتبة التاسعة ضمن تصنيفات العملات الافتراضية، ووصلت إلى المرتبة السابعة في العام الجاري قبل أن تنخفض مرة أخرى لتصل للمرتبة الثامنة.

وبدأ المستثمرين يلاحظون أهمية هذه العملة، ما زاد من استخدامها بشكل كبير ومنحتها الدعاية التي تحتاجها، وفي الوقت الحالي تركز كاردانو على تحسين أدائها والتحديث من بيرون إلى شيلي قبل أو خلال الربع الثالث. ويبلغ سعر العملة الآن 0.212431 دولار.

 

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول العملات الرقمية - اضغط هنا
 

 

ثانيا الريبيل:

 

وهي العملة المفضلة للعديد من البنوك والمؤسسات المالية من جميع أنحاء العالم، وقد أثبتت أنها عملة محترفة للغاية ذات سمعة جيدة وعلامة تجارية ذو قيمة وراءها. ويتم تعدين العملة بالكامل من خلال الشركة التي تسيطر على التوزيع.

تداول الآن

وتحتل عملة الريبل المرتبة الثالثة وفقا لموقع كوينماركتكاب ويصل سعرها إلى 0.682569، وأهم شيء في هذه الشركة هو هدفها في تقديم أسرع وأرخص وأسهل المعاملات المالية محليا وعالميا، وبالتالي فهي تعد استثمار جيد.

 

ثالثا ترون:

وهي عملة شهيرة في السوق، وكانت تعمل على شبكة الإثيريوم ثم قام مطوري الشركة بتطوير شبكة ترون الخاصة بها وتم إطلاقها رسميا منذ أسبوع. وتبرز ترون في كونها عملة افتراضية مصممة لصناعة الترفيه التي يستخدمها نحو 1.2 مليار شخص. ومع كونها العملة الرئيسية في هذه الصناعة تصبح ترون عملة مناسبة للاستثمار. وهي تحتل المرتبة العاشرة في تصنيفات العملات الافتراضية ويبلغ سعرها 0.059337 دولار.

 

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول العملات الرقمية - اضغط هنا
 

 

رابعا بتكوين:

 

من الطبيعي أن تكون البيتكوين متواجدة ضمن العملات الافتراضية التي تصلح للاستثمار، فهي أول عملة افتراضية وبالتالي السبب في جعل السوق بالشكل الذي هو عليه الآن، وهي أيضا تحتل المرتبة الأولى في التصنيفات وتعد أعلى عملة افتراضية سعرا.

تداول الآن

تعد البيتكوين من الجيل الأول للعملات الافتراضية وأكثرهم قبولا في العالم، وهي مدرجة في معظم منصات التداول، كما تستخدمها العديد من الخدمات والشركات كطريقة للدفع. يصل سعرها إلى 7703 دولار، وهو أقل بثلاثة مرات تقريبا من سعرها في ديسمبر 2017، إلا أن هناك اعتقاد شائع بعودة ارتفاع العملة مرة أخرى بقوة.

 

 

الوسومات

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload