AR_General_300X600.jpg
Please reload

أفضل موقع متخصّص في أسواق المال والإقتصاد - Marketnews.news

August 16, 2018

يحتاج المرء قبل إطلاق مشروعه الخاص لتفادي الإفلاس بعض الخبرة والمعرفة الكافية بأمور المال وتدبير الأعمال، كما تحتاج الشركات الناشئة مواكبة المستجدات المالية ومعرفة أحدث الأدوات الإدارية والتقنية لتطوير أدائها باستمرار، حيث إن المعرفة بالمال تقود إلى تراكم الثروة، وافتقادها قد يؤدي إلى ضياع الأموال.

ولحسن الحظ يمكن الحصول على هذه الخبرة بدون عناء في عصر الإنترنت إن استطعت الوصول إلى المصادر الجيدة، سواء كنت رائد أعمال أو طالب اقتصاد أو حتى شغوف بهذا الميدان، إليك إذن افضل موقع متخصص في المال وريادة الأعمال، موقع Marketnews.news.

 

 

موقع إقتصادي شامل يحتوي على أدوات تعليمية وتقنية

يعتبر Marketnews أحد أشهر المواقع المتخصصة في مواضيع أسواق المال والإقتصاد، وتعد المكان الأنسب لرواد الأعمال المبتدئين والمحترفين، لبساطة أسلوب محتوى الموقع وقيمته المعرفية، إنه يوفر أرضية أساسية بالشؤون المالية. يقدم الموقع مجموعة من المقالات المتعلقة بأسواق المال وإدارة الأموال. 

كما يوفر موقع Marketnews توصيات, تحليلات أساسية وتقنية وتوقعات لجميع الأسهم, المؤشرات, المعادن, السلع والعملات النقدية والرقمية المتداولة عالميا.

بالاضافة الى ذلك, يقدّم موقع Marketnews قاموسًا للمصطلحات الاقتصادية المتداولة في أوساط المال والأعمال واللإقتصاد.

 

موقع Marketnews يوفّر جميع الأخبار الإقتصادية على مدار الساعة, لإستفادة القراء منها واقتناص الفرص المتاحة من خلال تقلبات السوق وتطوّر الأحداث المختلفة.

يوفّر موقع Marketnews.news جميع الأدوات التعليمية للمتداولين المبدئين الذين يطمحون اتقان عالم المال والاقتصاد ويريدون أن يخوضو هذه الحلبة بشكل صحيح وآمن, وهذا من خلال تقديم المصطلحات, المقالات, والبيانات التوضيحية بهذا الخصوص.

 

تطبيق Marketnews

يقدّم موقع Marketnews امكانية تحميل تطبيق Marketnews لأجهزة Android, لمتابعة الأحداث الاقتصادية وتلقي التوصيات وتحليلات السوق أوّل بأوّل من خلال جهاز ال Smartphone من خلال
Push Notification Updates, وهذا لاقتناص الفرص المتاحة في السوق. التطبيق كثير سهل للاستعمال وجدا User Friendly.

 

 

نهاية المقال: أريد ان اقول ان منذ فترة أبحث عن موقع يظهر البيانات والقيم الاقتصادية حال صدورها فورا ولم أجد غير موقع

Marketnews.news مع العلم بأنه موقع ممتاز ورائع وجدا سريع.

وجدت في هذا الموقع كل ما أريد من توصيات, تحليلات فنية وتقنية, توقعات وأخبار إقتصادية على مدار الساعة, وهذا بكل ما يخص أشهر المعادن والعملات والمؤشرات المتداولة عالميا.
 

لذلك أنصح بشدة لكل من يبحث عن موقع سريع يجمع كل المعلومات عن عالم المال والإقتصاد , ويريد اتقان التداول على أكمل وجه, ان يختار ويزور موقع Marketnews.news التي يضمّ كل هذه المعايير والمعلومات.
 

لزيارة الموقع, الرجاء النقر على الرابط أدناه:

www.marketnews.news/ar

 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload