AR_General_300X600.jpg
Please reload

البيتكوين يرتفع لليوم الثالث على التوالي

 

ارتفعت أسعار العملة الرقمية “البتكوين” بالتعاملات الفورية يوم الجمعة لتواصل مكاسبها لليوم الثالث على التوالي ، مقتربة من ملامسة أعلى مستوى فى أسبوع ، يأتي هذا مع استمرار الأسعار فى التعافي من أدنى مستوى فى سبعة أسابيع ، والثبات أعلى حاجز الدعم النفسي عند 6.000$ ، مع دخول بعض السيولة الاستثمارية الجديدة استغلالا للأسعار المنخفضة فى الوقت الحالي.

 

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول البيتكوين - اضغط هنا
 

فى بورصة “بتستامب” وبحلول الساعة08:25بتوقيت جرينتش تتداول العملة الرقمية بتكوين حول6,460$ بارتفاع قدره 146$ بنسبة 2.3%،حيث سعر الافتتاح عند 6,314$،وسجلت أعلى مستوي عند 6,527$ ، و أدنى سعر عند 6,290$. 

 

حققت العملة الرقمية “البتكوين” يوم الخميس ارتفاعا بنسبة 0.7% ، فى ثاني مكسب يومي على التوالي ، مع استمرار عمليات التعافي من أدنى مستوى فى سبعة أسابيع عند 5,880$ ، وسجلت بفضل تلك العمليات يوم الأربعاء أعلى مستوي فى أسبوع عند 6,628$ لكل وحدة بتكوين.

 

ارتفعت القيمة السوقية للعملات الرقمية يوم الجمعة بحوالي 9 مليار$ إلى إجمالي 213 مليار$ ، وسجلت يوم الثلاثاء مستوي 190 مليار$ ،والذي يعد أدنى مستوى منذ 2 تشرين الثاني/ نوفمبر 2017.

ارتفعت معظم أسعار العملات الكبرى بالسوق الرقمية ، مع استمرار عمليات التعافي من المستويات المنخفضة فى عدة أسابيع ، وقاد البتكوين تلك الارتفاعات مع تمسك الأسعار بالتداول أعلى حاجز الدعم النفسي عند 6,000$.

ويأتي ارتفاع البتكوين أيضا مع دخول بعض السيولة الاستثمارية الجديدة إلى السوق استغلالا للأسعار المنخفضة فى الوقت الحالي ، وسط توقعات تشير إلى ارتفاع الأسعار مجددا صوب 20,000$ بحلول أواخر هذا العام.

تعاذ هذه التوقعات إلى آمال قيام لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية SEC بالموافقة على إدراج وتداول الصناديق المتداولة ETF والمدعومة بالبتكوين أواخر الشهر المقبل.

من ناحية أخرى أعلنت شركة باينانس يوم الخميس عن إطلاق بورصة تبادل عملات ورقية إلى عملات مشفرة ، بالاشتراك مع بورصة ليختنشتاين للأصول المشفرة (LCX) ، وتعرف المنصة الجديدة باسم باينانس LCX.

سيكون موقع منصة التداول الجديدة في ليختنشتاين ،وستقدم خيارات التداول بين الفرنك السويسري “CHF ” واليورو ” EUR ” مقابل أزواج العملات الرقمية الرئيسية ، على أن تتم إضافة المزيد من أزواج التداول بعد الحصول على الموافقات التنظيمية.

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload