AR_General_300X600.jpg
Please reload

تحليل البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي - 3 أكتوبر 2018

October 3, 2018

 

 

لم تقم أسواق البيتكوين بالكثير خلال تداولات الثلاثاء، حيث أننا نستمر بالتحرك حول المستوى 6500$. يبدو بأن السوق سلبي بشكل عام، حيث أن لدينا خط النمط الهابط الذي ما يزال يبقي على السوق في الأسفل. في النهاية، أعتقد بأن لدى السوق بعض الإحتماليات المختلفة عند هذه النقطة، ولكني أعتقد في النهاية باننا سوف ننظر إلى احتمالية من ثلاثة. في النهاية، يبدو السوق سلبياً جداً بشكل مؤكد، وإن تمكنا من الإختراق ما دون المستوى 5800$، فإني أعتقد بأن السوق سوف يتجه نحو المستوى 5000$ بشكل سريع. ولكن هناك احتماليين آخرين في الأمام.

 

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول البيتكوين - اضغط هنا

 

هناك احتمالية أن نتحرك بشكل جانبي عموماً، حيث أننا سوف نخترق فوق قمة المثلث، والذي على الأغلب أن يؤدي إلى تحرك السوق بشكل جانبي أكثر من أي شيء آخر، حيث أن السوق سوف يكون عليه التطلع إلى حقيقة جديدة، وهي أن السوق قد لا يتجه إلى أي مكان. في تلك الحالة، سوف يستمر المستوى 6000$ بتقديم الدعم، والمستوى 7500$ بتقديم المقاومة. عند تلك النقطة، أعتقد بأن عليك النظر إلى التداول قصير الأجل ضمن نطاق أكثر من أي شيء آخر.

 

الإحتمالية الثالثة هي الإختراق فوق خط النمط الهابط، والذي سوف يرسل هذا السوق نحو المستوى 7500$، والمستوى 8250$ بعد ذلك. ذلك بالطبع قد يغير الميول السلبية ضد البيتكوين، ولكن الآن لا يوجد هناك محفز لحدوث ذلك. على المدى الطويل، من الصعب معرفة ما سوف يحدث تالياً بعد الإحتماليات الثلاثة الواضحة، والتي تخبرنا جميعها كيفية التداول بعد ذلك. عند هذه النقطة، أطلق على البيتكوين أنه مال، ومخزن للقيمة والنسخة الثانية من الذهب والطريقة الجديدة للتعاملات التجارية وتسريع لأسواق تعاملات العملات العالمية وربما 10 أمور أخرى لا أتذكرها. في نهاية اليوم، السعر هو الأمر الوحيد المهم.

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload