AR_General_300X600.jpg

التوقعات الأسبوعية لأزواج العملات الرئيسية - 8 أكتوبر 2018

الدولار النيوزيلندي/الدولار الأمريكي

تراجع الدولار النيوزيلندي بشكل كبير خلال الأسبوع، وتجاوز المقبض المهم نفسياً 0.65. ولكن هناك الكثير من الدعم في الأسفل، ولذلك أعتقد بأننا سوف نرى هذا السوق مستمر بالبيع، ويتبعه الباحثون عن القيمة بالقرب من المستوى 0.63 أو ربما فوق ذلك المستوى مباشرة. أعتقد بأن المستوى 0.63 من المفترض أن يصمد مع الوقت.

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول العملات - اضغط هنا

الجنيه الإسترليني/الين الياباني

تراجع الجنيه البريطاني في البداية مقابل الين الياباني، ولكن كما يمكن أن نرى، فقد تحول مشكلاً ما يشبه المطرقة التي تضغط مقابل المقاومة عند المستوى 150 ين. إن قمنا بالإختراق فوق ذلك المستوى، فإني أعتقد بأن ذلك الأمر يفتح الباب للتحرك نحو المستوى 152 ين خلال الأسابيع القادمة. من الناحية الأخرى، إن قمنا بالإختراق ما دون الشمعة الأسبوعية، عندها أعتقد بأننا بحاجة إلى إعادة الإختبار في مكان ما بالقرب من المستوى 145 ين.

الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي

تراجع الجنيه البريطاني بداية تداولات الأسبوع ولكنه وجد ما يكفي من الدعم عند خط النمط الهابط السابق وتحول مشكلاً مطرقة كبيرة. المطرية تسبقها بعض الشهب على الأطار الأسبوعي، وبالتالي فإنه لن يكون من السهل التقدم من هنا. أعتقد بأن المشترين في النهاية سوف يفوزون خلال اليوم، ولكن مع العناوين القادمة بشأن بريكسيت، سوف يكون لدينا الحركات المفاجئة في كلا الإتجاهين. حتى الآن، يبدو من المحتمل بأن بريكسيت سوف يحصل على عنوان رئيسي سلبي، وينتهي الأمر بفرصة شراء بعد عمليات بيع حادة.

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول العملات - اضغط هنا

اليورو/الدولار الأمريكي

تراجع اليورو خلال أغلبية الأسبوع ولكنه تحول ليظهر المرونة عند المقبض 1.15. يبدو الآن بأن السوق يحاول العثور على أسباب للتقدم، وأعتقد بأننا قد نعيد الدخول في منطقة التدعيم السابقة. في تلك الحالة، عندها سوف أتوقع بأننا سوف نحاول الوصول نحو المستوى 1.17 وربما حتى المستوى 1.18، ولكن الأمر قد يحتاج لبضعة أسابيع. أنا أميل أكثر تجاه شراء هذه التراجعات حالياً. المطرقة التي تكونت قبل عدة أسابيع وفترة الدعم هي الأخرى، عند مستوى تراجع فيبوناتشي 50%

#NZDUSD #AUDUSD #GBPUSD #EURUSD