AR_General_300X600.jpg

تحليل البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي - 10 أكتوبر 2018

البيتكوين/الدولار الأمريكي

تراجعت أسواق البيتكوين قليلاً خلال تداولات الثلاثاء، حيث أننا نستمر بالتعامل مع خط النمط الهابط في الأعلى مباشرة، وبالطبع الدعم في الأسفل. أعتقد بأننا نستمر في رؤية السوق الذي لا يتجه إلى أي مكان، وأعتقد عند هذه النطقة بأنا ما يزال لدينا نفس السيناريوهات الثلاثة التي أتحدث عنها منذ ما يزيد عن شهرين:

السيناريو الأول: نقوم بالإختراق فوق قمة خط النمط النمط الهابط ونصل نحو المستوى 7000$، والمستوى 7500$ بعد ذلك، وفي النهاية المستوى 8250$ فوق ذلك. مع هذا بالإعتبار، فإن المشكلة هي أنه لا يوجد الكثير من الأسباب بالنسبة للسوق لكي يرتفع. (إفصاح كامل: لا يوجد أسباب للسوق لكي يتراجع أيضاً).

اقتنص الفرصة لجني الأرباح من تداول البيتكوين - اضغط هنا

السيناريو الثاني: نقوم بالإختراق للأسفل من هنا ونخترق المستوى 6000$ وهي المنطقة التي كانت مهمة جداً وداعمة منذ فترة من الزمن. إن قمنا بالإختراق ما دون ذلك وربما حتى المستوى 5800$، فإني أعتقد بأن هناك على الأغلب أن نرى وصول سوق البيتكوين إلى المستوى 5000$. تلك المنطقة التي بالطبع سوف تجذب الكثير من الإهتمام بسبب كونه رقم كامل مهم نفسياً.

السيناريو الثالث: نتحرك ببساطة بشكل جانبي. إن قمنا بذلك، يكون من المحتمل أن لا يقوم السوق بأي شيء لفترة من الزمن، حيث أننا ببساطة ننتظر سبب للتحرك في إتجاه معين. أعتقد عند تلك النقطة بأننا ببساطة سوف نتحرك بشكل جانبي لأشهر. قلة الحجم في هذا السوق من الممكن أن تكون السبب في السيناريو الثالث أكثر من أي شيء آخر، ولكن من الواضح أن العناوين الرئيسية من الممكن أن تدخل في نفسية المتداولين، وتدفع بهم بإتجاه معين

#BTCUSD #تداولالبيتكوين