AR_General_300X600.jpg

"قم بشراء عملة البيتكوين الآن بينما لا تزال رخيصة", يقول مؤسس صندوق تحوط للعملات الرقمية

قم بشراء عملة البيتكوين الآن بينما لا تزال رخيصة, يقول مؤسس صندوق تحوط للعملات الرقمية

  • يقول دان مورهيد ، مؤسس شركة بانتيرا كابيتال مانجمنت ، إن العملات الرقمية رخيصة في الوقت الراهن. لذلك الآن هو وقت جيد للشراء العملات الرقمية.

  • كان سعر البيتكوين حوالي 6,561 دولار يوم الخميس الساعة 5:30 مساءً. ET - انخفض بأكثر من 50 في المائة من أعلى مستويات شهر ديسمبر 2017 التي بلغت حوالي 19،500 دولار.

سعر البيتكوين تجاوز ال-6,000$ - اشتري البيتكوين الآن

وقال دان مورهيد ، مؤسس بانتيرا كابيتال مانجمنت ، لسي بي سي إن البيتكوين ربما وصل إلى قاع هذا العام. لذلك الآن هو الوقت المناسب للشراء.

"جميع العملات الرقمية رخيصة جدا في الوقت الراهن ،" قال مورهيد ، الذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي ومسؤول الاستثمار المشارك Pantera. .

بشكل عام ، انخفضت قيم العملات الرقمية نحو 65 في المئة من مستوياتها المرتفعة هذا العام ، على حد قوله.

وقال مورهيد ل- FAST MONEYيوم الخميس: "الآن أصبحت العملات الرقمية ارخص من قبل للشراء والمساهمة في المسيرة صارت أسهل بكثير".

وبلغ سعر البيتكوين ، وهي أشهر العملات الرقمية ، مستويات مرتفعة بلغت 19،500 دولار في ديسمبر الماضي ، ثم انخفض إلى ما دون 6000 دولار في فبراير. مساء يوم الخميس في الساعة 5:30 مساءً. كان سعر ET ، بيتكوين بسعر حوالي 6,651 دولار.

تركت الطبيعة المتقلبة لجميع العملات الرقمية مراقبي السوق على حافة وسط المخاوف التنظيمية التي تلوح في الأفق. العملات الرقمية لا تزال صناعة غير منظمة إلى حد كبير. "لكن هذا قد يعمل لصالح المستثمرين" ، قال مورهيد.

سعر البيتكوين تجاوز ال-6,000$ - اشتري البيتكوين الآن

وأضاف: "العديد من المؤسسات تشتري بالأساس الإشاعات الناتجة عن الرقابة الدولية وتبيع الحقيقة". "لقد أصبحنا نستثمر الآن حتى في غضون ثلاثة أو أربعة أو خمسة أشهر عندما يكون لدى أمناء المؤسسات الخاضعين للتنظيم والجودة الذين نسمع بشأنهم الاتصال بالإنترنت ، ان تم بلورة موقفهم".

نصيحته للمستثمر: "قم بشراء عملة بمجرد كسر متوسطها المتحرك لمدة 230 يومًا ، وانتظر لمدة سنة ثم البيع".

قال مورهيد: "حتى بدون التفكير في الأمر ، يمكنك تحقيق معدل يبلغ 239 في المائة".

وقال المتداول إن هذه الاستراتيجية تتجسد على أفضل وجه في عملة البيتكوين ، وهي عملة "حدث ذلك السينايو فيها حوالي خمس مرات في السنوات الست الماضية".

وقال مورهيد: "هذا هو جوهر هذه التداول: نادراً ما يحصل على سعر رخيص على المدى الطويل". "لذلك اليوم هو يوم جيد للشراء".

Pantera Capital Management ، التي أسسها مورهيد في عام 2013 ، هي واحدة من أوائل شركات البيتكوين في الولايات المتحدة. وتمتلك الشركة حوالي 35 ICOs ما قبل المزاد وحوالي 25 عملة blockchain السائل ، بما في ذلك عملة الريبل والاثريوم والبيتكوين.

#مورهيد #العملاتالرقمية #BTCUSD