AR_General_300X600.jpg
Please reload

تحليل البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي - 15 أكتوبر 2018

October 15, 2018

تحليل البيتكوين مقابل الدولار الأمريكي - 15 أكتوبر 2018

 

تقدمت أسواق البيتكوين قليلاً خلال تداولات الجمعة، وارتدت من المستوى 6200$. ولكن هناك حجم كبير من الدعم في الأسفل كذلك، ولذلك أعتقد بأن من المنطقي أننا ربما أن نتمكن من الإرتفاع خلال نهاية الأسبوع. لدينا خط نمط هابط كبير كما نعلم على الرسم البياني اليومي والي يستمر بتقديم ضغط البيع. أعتقد بأننا على الأرجح أن نواجه مصاعب عند المستوى 6500$، وعند أول مؤشرات التعب، أنا متأكد من أن الناس سوف يخروجون من أي تداولات شراء هم فيها. من الناحية الأخرى، من الممكن أن نتحول ونخترق ما دون مستوى الدعم في الأسفل والذي يمتد من المستوى 6000$ إلى المستوى 5800$. إن حدث ذلك، أعتقد بأن السوق سوف يتراجع نحو المستوى 5000$.

 

اقتنص فرصة جني الأرباح من تداول البيتكوين - اضغط هنا

 

من خلال النظر إلى المثلث الهابط الكبير، فإننا قد نجد أنفسنا كذلك نتحرك بشكل جانبي ونخترق خلال المثلث. في تلك الحالة، فإن السوق على الأرجح أن يتحرك بشكل جانبي عموماً. أعتقد بأن هناك تراجع كبير في الإهتمام بهذا السوق مؤخراً، ويبدو وكأن الأيام الوحيدة التي نحصل فيها على أي حركة كبيرة تكون أيام سلبية. بشكل عام، أعتقد بأن السوق على الأرجح أن يستمر برؤية الكثير من الحركة المتقطعة ذهاباً وإياباً، ببساطة لأن هناك عدد أقل من المتداولين في السوق. إن قمنا بالإختراق نحو الأعلى، وتجاوزنا خط النمط الهابط، فإني أعتقد بأننا سوف نتجه نحو المستى 6750$، والمستوى 7500$ بعد ذلك.

في النهاية، أعتقد بأنه سوف يكون من الصعب القيام بتداولات جدية في هذا السوق، وإن كنت من المؤمنين بحق بالبيتكوين، فربما يكون من الأفضل الشراء والإحتفاظ بها. هذا لا يعني بأننا لن نخترق نحو الأسفل، ولكنه لا يعني باننا لن نتحرك نحو الأعلى كذلك. ولكننا بحاجة إلى الحجم أكثر من أي شيء آخر.

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload