AR_General_300X600.jpg

لماذا تعتبرعملة الريبل أفضل استثمار على المدى الطويل؟ سوف تصل الى 1,000$ خلال 3 سنوات!


خبراء في مجال العملات الرقمية يتوقعون : قيمة عملة الريبل قد تصل إلى 1000$ في 3 سنوات. شبكة الريبل (XRP) تنمو بسرعة كبيرة. و يعتقد المختصون أن عملة الريبل Ripple سوف تتجاوز السويفت (SWIFT) في غضون اواخر عام 2018، لماذا؟ لأنها أرخص وأسرع ويعتقدون أيضا أنها سوف تسيطر على إنترنت المال.

​​

معظم الشركات الفينتيك الناشئة (Fintech Startup's) تنتمي إلى أحد المعسكرين: هولئك الذين يودّون التنافس مع البنوك وهؤلئك الذين يريدون إنقاذ البنوك أنفسهم.

أما عملة الريبل فيهي في حالة استثناء حيث تنتمي لكلا المعسكرين . حسب الخبراء إذا اتّبع الريبل نفس السياسة لن يتجاوز السويفت فقط بل سيصبح تحويل الأموال يتم بنفس السرعة أو أكثر التي تنتقل فيها المعلومات .

وقد ازدهرت عملة الريبل في اسواق العملات الرقمية المشفرة, حيث سجلت 30 مليون $ في المعاملات الجديدة في الربع الثاني من العام الجاري نفسه ، و تمت إضافة الريبل إلى 25 بورصة جديدة. كما أن لديه ثالث أكبر قيمة سوقية في سوق العملات الرقمية – وراء كل من البيتكوين والأثير.

هناك أكثر من 60 مؤسسة عالميا تستخدم الريبل ، بما في ذلك شركات ضخمة مثل: Santander, RBC, UBS و UniCredit ، كما من المتوقع أن يزداد عددها بحلول سنة 2018 ، وذالك لأن شبكة الريبل توفر البنوك فرصة فتح فرص جديدة للإيرادات، وخفض تكاليف المعالجة وتقديم أفضل تجربة للعميل بشكل عام.

حاليا هناك :

✔ 116 دولة أضافت الريبل في الإنتاج المالي .

✔ 15 من أكبر 50 البنوك تعمل مع الريبل ✔ 30 إضافة نشطة ✔ 87 تغطية عبر FX crosses

شبكة الريبل تعالج معاملات أكثر من عملتي البيتكوين وإثيريوم سوا بما يعادل 1/100th تكلفة لكل معاملة ، ويستغرق متوسط تأكيد المعاملة 3.7 ثانية فقط ، في حين أن المتوسط لدى البيتكوين هو ساعتين .

و يرى الخبراء أن النمو الحالي الريبل يزداد، لكنه لم يصل بعد إلى 10% لما يمكن ان يصل. حيث أنه إذا وصلت قيمته إلى 10 $ سيكون أسرع الطرق للوصول إلى 1000 $ بسهولة.

هذا ملخص ما قالوه الخبراء حسب The Market Mogul :

“إذا كانت شبكة الريبل قادرة على تطبيق نصف ما تعد به، وعلى مدى 10 سنوات، فإن الريبل ستيطر على عشر التحويلات الأنية في جميع أنحاء العالم ، و سعر الريبل كوان من المرجح أن يتعدى ال-100$ عدة مرات . و من المتوقع أن يبلغ حجم معاملات الريبل في سوق الخدمات المالية قيمة 14 ترليون دولار يوميا”.

لذالك لا يجب أن تشعروا بخيبة الأمل من الريبل لأن سعره لم يقفز مثل العملات الرقمية المشفرة الأخرى . لأن الريبل أنه الإستثمار اللأنجع على المدى الطويل!

#عملةالريبل #العملاتالرقمية #XRPUSD