AR_General_300X600.jpg
Please reload

تحليل أسعار البيتكوين اليوم- 26 نوفمبر 2018

November 26, 2018

 

تراجعت أسواق البتكوين مرة أخرى خلال تداولات الجمعة مع دخول نهاية الأسبوع، حيث أننا وصلنا إلى المستوى 4200$ أثناء تسجيل هذا التحليل. لدى السوق حجم كبير من الدعم النفسي وربما الهيكلي عند المستوى 4000$، ولذلك لن أتفاجئ إن حصلنا على شيء من الإتداد من هنا. بشكل عام، أعتقد بأن التقدمات يجب أن تباع وأنه من الصعب تخيل سيناريو حيث يمكن المحافظة على الشراء. بصراحة، لا يوجد شيء في الأفق لدعم هذا السوق.

 

 

 

إن تمكنا من الإختراق ما دن المستوى 4000$، فإن ذلك يفتح الباب نحو المستوى 3500$، وربما إلى المستوى 3000$ بعد ذلك. ليس حتى نقوم بالإختراق فوق المتوسط المتحرك الأسي لـ 50 يوم عند الإغلاق اليومي حتى أفكر بشراء هذا السوق، والذي عند هذه النقطة سوف يكون حوالي مكسب بنسبة 50%. بعبارة أخرى، أعتقد بأن الفقاعة تستمر بالإنكماش، وسوف نصل إلى مستويات أدنى بكثير.

 

المشكلة الأكبر التي أراها حالياً مع البتكوين هي أنه لا يوجد من يستخدمها. بعبارة أخرى، لن يكون هناك طلب عليها ومن المخيف نوعاً ما مشاهدة عدد الناس الذين يعتقدون بأن هذا نوع من المؤامرة لخفض قيمتها بحيث يتمكن "الحيتان" من الدخول إلى السوق وشرائها بسعر رخيص. يشير ذلك ربما إلى أن الناس الذين تداولوا في السوق حتى المستوى 20,000$ هم أذكى بطريقة ما من بقية المتداولين. كل ما عليك القيام به هو النظر إلى الرسم البياني وإدراك مدى الذكاء الذي يجب عليك أن تكون عليه من أجل الركوب مع السوق من 20,000$ إلى 4000$.

 

قرأت مؤخراً عدت مقالات تشير إلى أنه حتى عندما كان السوق يتحرك بشكل جانبي، فإن البتكوين ببساطة لم تكن تستخدم كطريقة للدفع. أعتقد بأن الأسطورة قد تلاشت، ولن تكون البتكوين وسيط للمعاملات المالية. بيع جميع التقدمات يستمر بكونه الطريقة للتعامل مع السوق في الأمام، على الأقل من وجهة نظري.

 

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload