AR_General_300X600.jpg
Please reload

تحليل أسعار الذهب اليوم- 15 مايو 2019

May 15, 2019

 

أسواق الذهب تفشل عند خط الاتجاه الهبوطي

 

حاولت أسواق الذهب في البداية الارتفاع مرة أخرى خلال يوم الثلاثاء لكنها فشلت عند خط الاتجاه الهبوطي الذي رسمته على الرسم البياني. حصلت أسواق الذهب على دعم كبير بسبب حركة "تجنب المخاطرة" خلال جلسة الإثنين. من خلال القيام بذلك، بدأ المتداولين في الحصول على الذهب بسبب الخوف. ومع ذلك، فقد بدأنا في رؤية قدر كبير من المقاومة أعلى بقليل، وبالطبع قدم المستوى 1300 دولار بعض المقاومة النفسية أيضًا.

لهذا السبب، يبدو كما لو أن الاتجاه الهبوطي قد يستمر، وعلى الرغم من أننا كان لدينا شمعة سلبية، إلا أن هناك الكثير من تدفق الأوامر يجب تخطيها للذهاب إلى الأسفل. في هذه المرحلة، من المحتمل جدًا أن يكون المستوى 1290 دولارًا منطقة دعم رئيسية، ليس فقط بسبب كونه رقم كامل، ولكن أيضًا لأنه كان مقاومة سابقة. ما يزيد من أهمية هذا الرقم هو حقيقة أن المتوسط المتحرك لـ50 يومًا يقع حاليًا في تلك المنطقة أيضًا.

في الاتجاه الصعودي، إذا تمكنا من الاختراق فوق المستوى 1305 دولار عند الإغلاق اليومي، فمن المحتمل أننا سنواصل الانتقال إلى المستوى 1315 دولار، وربما حتى المستوى 1325 دولار بعد ذلك. ومع ذلك، قد يتطلب الأمر نوعًا من أنواع الذعر في القرارات من جانب المشاركين في السوق للحصول على تقدم قوي من هذا النوع. أثناء التداول خلال اليوم كان من الصعب للغاية تحديد أي اتجاه خلال الـ 48 ساعة الماضية، عندما تنظر إلى الرسم البياني، لم يكن بالفعل منعطفًا كبيرًا للأحداث. في بعض الأحيان يكون من الصعب وضع هذه الأشياء في الاعتبار في لحظتها.

ما زلنا في اتجاه هبوطي، ولكن فوق المستوى 1305 دولار، أنا على استعداد لإعادة تقييم الوضع بأكمله، وربما ابحث تحرك للأعلى. أعتقد أن أسواق الذهب ستكون متقلبة للغاية وتتحرك ذهابًا وإيابًا، لذا كن مستعدًا للحفاظ على حجم مركز معقول، وتأكد من احترام نقاط وقفك. أقل من المستوى 1295 دولارًا، أتوقع انخفاضًا قدره خمسة دولارات. إذا تمكنا من اختراق المستوى 1290 دولارًا، فيمكننا البدء في الحصول على المزيد من الزخم.

الوسومات

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload