AR_General_300X600.jpg
Please reload

التحليل التقني للنفط الخام: سوق خام WTI يواصل التدعيم

October 29, 2019

 

بالنظر إلى السوق، يمكنك أن ترى أن يوم الإثنين كان أقل من رائع. ومع ذلك، يبدو أن المتوسط المتحرك لـ50 يومًا سيقدم الدعم، وبالتالي أتوقع نوعًا من التوازن قصير الأجل لإبقاء السوق بين المتوسط المتحرك لـ 50 يومًا في الأسفل و المتوسط المتحرك لـ200  في القمة. في النهاية، إذا تمكنا من القيام بنوع من التحرك الهام خارج هذا النطاق، فيمكننا متابعة تداولهم.

 

 

الاختراق فوق المتوسط المتحرك لـ200 يوم ينبغي أن يرسل هذا السوق نحو المستوى 59 دولار، والذي يمثل بداية للمقاومة التي تمتد إلى المستوى 60 دولار. ومع ذلك، إذا قمنا بالاختراق دون المستوى 55 دولار، والذي يمثل على نطاق واسع المتوسط المتحرك لـ50 يوم، فإن السوق سيتجه نحو المستوى 53.50 دولار.

 

النفط الخام لديه الكثير من التأثيرات المختلفة في الوقت الحالي، حيث أن صورة الطلب معقدة بعض الشيء. في نهاية الأمر، يبدو أن الاقتصاد العالمي يتباطأ، ولكن هناك حديث أيضًا عن خفض إنتاج أوبك في محاولة لتحقيق التوازن في السوق. ولهذا السبب، أعتقد أن السوق يحاول تحديد نطاق طويل المدى في الوقت الحالي، ومن المحتمل جدًا أننا في منتصفه.

 

 

 

أعتقد أن "القاع" في السوق هو عند المستوى 50 دولار، ومن المحتمل أن يكون المستوى 60 دولار هو السقف. قد يكون هذا أيضًا منطقيًا نظرًا لأن السوق يتطلع إلى التدعيم في هذا النطاق الذي يقع حول "القيمة العادلة". وبسبب هذا، أتوقع الكثير من التقطعات قصيرة الأجل إذا وصلنا نحو واحد من تلك المستويات الرئيسية، ثم يمكنك البحث عن اعداد انعكاس.

 

 

 

أعتقد أن التداول على الرسم البياني قصير الأجل سيكون أكثر منطقية في هذا السوق، وقد يكون هادئًا إلى حد ما خلال يوم الثلاثاء بسبب إعلان اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة يوم الأربعاء. في النهاية، سيكون لذلك تأثير كبير على ما يحدث للدولار الأمريكي والذي من الواضح أن له تأثير كبير على ما يحدث معلسلع مثل سوق خام WTI. من الأفضل أن يكون التداول قصير الأجل ذهابًا وإيابًا هو المستخدم، لكن إذا حصلنا على إغلاق يومي فوق المتوسط ​​المتحرك لـ 200 يوم، يستمر السوق في التقدم للأعلى، تمامًا مثل أن الإغلاق اليومي دون المتوسط المتحرك لـ50 يوماً في هذا السوق سوف يدفعه للأسفل. ومع ذلك، أنا لا أتوقع تحركات كبيرة.

الوسومات

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload