AR_General_300X600.jpg
Please reload

الدولار يرتفع مع ترقب المستثمرين لاجتماع الفيدرالي الأمريكي وإقرار أسعار الفائدة

October 29, 2019

 

شهد الدولار الأمريكي ارتفاعاً في مستهل تداولات اليوم الثلاثاء مقابل معظم العملات الرئيسية الأخرى، وذلك مع انتظار المستثمرين عن ما سيسفرعنه اجتماع البنك الفيدرالي الأمريكي والمقرر عقده اليوم ليستمر حتى يوم غد الأربعاء، مع توقعات بخفض الفيدرالي

الأمريكي أسعار الفائدة بنحو ربع نقطة مئوية.

 

 

وصعد الدولار الأمريكي هامشياً مقابل سلة من ست عملات رئيسية موجودة في الأسواق مع حلول الساعة 01:56 من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة بنحو 0.13 % ليستقر عند 97.89 نقطة.

وفي المقابل انخفض اليورو بشكل هامشي بنسبة بلغت 0.12 % ليستقر عند 1.1087 دولار، كما تراجع الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بنسبة بلغت 0.11 %  ليسجل نحو 1.2849 دولار، بينما شهد الين الياباني استقراراً أمام الدولار الأمريكي ليصل إلى مستوى 108.94 ين.

وفيما يخص الحرب التجارية القائمة بين أكبر اقتصاديين في العالم الولايات المتحدة والصين، فقد أشار الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" أنه من الممكن إجراء اتفاقية كبيرة مع الصين في وقت قريب أكثر مما يتوقع الكثيرمن الأشخاص.

كما أكد "ترامب" أن المفاوضات التجارية بين البلدين تتم بشكل جيد، وأن بكين تسعى في إجراء اتفاق تجاري مع واشنطن في أسرع وقت.

الوسومات

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload