AR_General_300X600.jpg
Please reload

تحليل أسعار الذهب اليوم: أسواق الذهب تعثر على المشترين في الأسفل قليلاً

October 29, 2019

 

تراجعت أسواق الذهب قليلاً خلال جلسة التداول يوم الإثنين، حيث وصلت إلى المتوسط المتحرك لـ50 يومًا. لقد تم اختراق المستوى 1500 دولار مرة أخرى، لكن هذه ليست مفاجأة كبيرة. في هذه المرحلة، من المحتمل أن يستمر السوق برؤية الكثير من التقلبات، لكنني أعتقد أن هناك دعمًا كبيرًا أدنى بقليل بالقرب من المستوى 1480 دولار.

 

 

 

لهذا السبب، أنا في انتظار علامات ارتداد للاستفادة من "الذهب الرخيص"، والذي سيؤدي بالطبع إلى جذب الكثير من ضغوط الشراء. في نهاية الأمر، كان السوق في اتجاه صعودي سابقًا، ويحاول حاليًا تكوين قاعدة صغيرة نظرًا لأننا بدأنا بالصعود بشكل طفيف جدًا من خلال المتوسطات المتحركة.

 

من خلال النظر إلى الرسم البياني، فإن المستوى 1450 دولار يحتوي أيضاً دعم كبير لأنه كان مثلثًا صعوديًا سابقًا، وينبغي أن يقدم الدعم، حيث أنه سبق وأن عرض الكثير من المقاومة. ومع ذلك، لا أعتقد بالضرورة أننا سنتراجع إلى هذه المنطقة، ولكن إذا فعلنا ذلك، فإننا نبحث عن ضغط شراء هناك أيضًا.

 

 

 

 

أعتقد أن السوق يستعد لبيان بنك الاحتياطي الفيدرالي الفيدرالي يوم الأربعاء، وبالتالي من المحتمل أن يحاول السوق "استباق" القرار. من المتوقع أن يكون القرار بتخفيض أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس، لكننا سنركز الآن على البيان أكثر من أي شيء آخر. سيحاول السوق الضغط على فكرة ما إذا كان بنك الاحتياطي الفيدرالي سيستمر في خفض أسعار الفائدة أم لا. وكلما بدا بنك الاحتياطي الفيدرالي أكثر تساهلاً خلال البيان، فإن هذا من المفترض أن يؤدي إلى ارتفاع الذهب.

 

ومع ذلك، إذا بدا أن الاحتياطي الفيدرالي يبدو أكثر تشددًا مما كان متوقعًا، فستتعرض أسواق الذهب للضغط نتيجة لذلك. بصراحة، من المحتمل أن تكون الساعات الأربع والعشرون القادمة حاسمة أكثر من أي شيء آخر في التحضير لجلسة الأربعاء. نحن في اتجاه صعودي على المدى الطويل، لذلك أتوقع أن يكون التحرك للأعلى أسهل من التراجع، ولكن أدرك أن البيان يمكن أن يغير الأشياء في غمضة عين. سيكون التداول هادئًا على الأرجح يوم الثلاثاء، لكنني ما زلت أبحث عن فرص شراء نظرًا للتوقعات طويلة الأجل للمعادن الثمينة وبالطبع البنوك المركزية حول أسعار الفائدة العالمية.

الوسومات

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload